شاهد بالصور زوجة الفنان محمد محمود عبد العزيز بكواليس مسلسه "ملف سري"

بواسطه هند جمال الأربعاء , 20 إبريل 2022 ,12:17 م

شاهد بالصور زوجة الفنان محمد محمود عبد العزيز بكواليس مسلسه "ملف سري"


نشرت زوجة الفنان محمد محمود عبد العزيز صورا لها برفقة زوجها من كواليس مسلسل الأخير "ملف سري" على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" وعلقت على الصور قائلة: " ليل المصري.. ملف سري".

محمد محمود عبد العزيز وزوجته

محمد محمود عبد العزيز وزوجته

مسلسل "ملف سري" بطولة هانى سلامة، ماجد المصرى، عائشة بن أحمد، دنيا عبد العزيز، نضال الشافعى، محسن محيى الدين، نبيل عيسى نور محمود، إيهاب فهمى، مادلين طبر، كارولين عزمى، علاء مرسى، صبا الرافعى، عمر زكريا، إيمان يوسف، وعدد كبير من الفنانين الشباب، تأليف محمود حجاج، وإخراج حسن البلاسي وإنتاج شركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز.

يذكر أن اخر أعمال الفنان محمد محمود عبد العزيز كان مسلسل "نقل عام" الذي عرض مؤخرا من تأليف وليد خيرى وإخراج عادل أديب، وإنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز، بطولة محمود حميدة، سوسن بدر، سميحة أيوب، أحمد بدير، دينا، ميرهان حسين، محسن محيى الدين، إيمان أيوب، عابد عنانى، نهلة سلامة، هايدى رفعت، نور خالد النبوى، هاجر الشرنوبى، أميرة أديب، محمد الصاوى وعدد كبير من الفنانين.

وتدور أحداث المسلسل حول الفنان محمود حميدة الذى يعمل بهيئة النقل العام، ولكن يتقدم به العمر ويخرج على المعاش، مما يجعله يعاني بعد جلوسه فى المنزل من المشاكل التى تتوالى عليه من ابنائه وخاصة من زوجته الول التي تجسد دورها الفنانة سوسن بدر. هذا وتدور احداث المسلسل فى قالب من الإثارة والتشويق والكوميديا.


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك