تعرفي على السبب الذي يدفع أنجيلينا جولي للجنون

بواسطه علياء المحمدى الاحد , 11 مارس 2018 ,2:27 م

أنجيلينا جولي


النجمة الأمريكية الجميلة أنجيلينا جولي والتي تعمل حاليًا كمخرجة بعد أن قررت الابتعاد عن التمثيل قليلًا، وهي أم لستة أطفال أجرت حوار مؤخرًا مع أحد المواقع العالمية صرحت فيه الأمر الذي قد يدفعها للجنون هو "الراحة".

أنجيلينا التي تبلغ من العمر 42 عامًا وتربي 6 أطفال قالت أنها تحب المجهود الذي تبذله في حياتها الشخصية، ولا تشعر بالضجر منه على الإطلاق بل بالعكس فإنها إذا وجدت وقت فراغ يمكنها أن تسترخي فيه وترتاح تشعر بالقلق وإذا طال ذلك الوقت قد يدفعها للجنون، كما أنها تشعر بالاستياء عندما يطلب منها أحد أن ترتاح.

وبررت أنجي هذا الموقف قائلة بأن معظم الأمهات لا يجدن وقت للراحة ولكنهن يجدن متعة وسعادة فيما يقومن به من تربية ورعاية للأطفال، وأضافت أنها إذا أرادت يومًا أن تأخذ حمامًا طويلًا قد ينتهي الأمر بأنها تحمم أحد أطفالها معها وهذا يشعرها بسعادة.

جدير بالذكر أن أكبر ابناء أنجي يبلغ من العمر 16 عام وهو ابنها بالتبني من أصل كامبودي،  ثم يأتي باكس صاحب الـ14 عام من أصل فيتنامي، وزهرة الأثيوبية الأصل التي تبلغ 13 عام، وابنتها من براد بيت شيلوه صاحبة ال11 عام، وآخرهم توأم يبلغ من العمر 9 سنوات.

ويرجع عدد الأبناء الكثير لحب انجيلينا لمشاعر الأمومة والمجهود الذي تبذله في رعاية هؤلاء الأطفال، كما أنه من المتعارف عليه عن أنجيلينا أنها تقوم بالكثير من الأعمال الخيرية وترعى الأطفال حول العالم من لاجئين أو أطفال تحت ظروف صعبة في بلادهم سواء في دول أجنبية أو إسلامية عربية فهي صاحبة قلب كبير ويجعلها قلبها تقوم بمجهود كبير لرعاية من يستحقون وتخفيف المشقة والألم عنهم.

 

 

موضوعات متعلقة: 

تعرفي على مصطفى سالم زوج بدرية طلبة


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك