نسرين أمين: دور فتاة الليل من أنجح أدواري

بواسطه سهام مسلم الاحد , 4 مارس 2018 ,1:07 م

نسرين أمين


قالت الممثلة نسرين أمين، أن دور فتاة الليل يعد من أنجح الأدوار التي لعبتها، حيث قدمته لأول مرة في مسلسل "سجن النساء" في شخصية "زينات"، وقدمته للمرة الثانية في فيلم "حملة فريز" ولكن بشكل كوميدي ساخر، مؤكدة أنها تلقت ردود فعل إيجابية من النقاد والجمهور لأن الدور لم يحمل أي شيء يحث على الغضب.

وأضافت "أمين" في حوارها لبرنامج "بيومي أفندي" المذاع على فضائية "DMC": "أتمنى أن أجسد دور كليوبترا وأفضل ممثلة جسدته هي إليزابيث تايلور"، مشيرة إلى أن أنجح ممثلة جسدت شخصية شجرة الدر هي تحية كاريوكا.

وتابعت: "لم أتردد في قبول شخصية البلطجية التي تظهر بدون ماكياج وبملامح سيئة والتي جسدتها في فيلم "زنقة ستات"، ولكن هذا الدور له طابع خاص ولا يصلح أن أجسده مرة أخرى، ومن المستحيل أن تقبل ممثلة أخرى تقديم دور البلطجية، لأن الجميع يبحث عن الجمال والرومانسية، ولكني نجحت فيه".

وأكدت: "ليس لدي اعتراض في تجسيد دور الأم، وقدمت ذلك في مسلسل عائلة زيزو وكنت أم لأولاد كبار وليسوا أطفالا".

نسرين أمين من مواليد عام 1984 درست الفنون التطبيقية قسم دعاية وإعلان في جامعة حلوان، ولكن حبها الشديد للتمثيل جعلها تنتسب إلى "استوديو الممثل"، وأول من اكتشفها هو المخرج يسري نصر الله وقدمها في فيلم "احكي يا شهرزاد" ومن أشهر أعمالها "أسيا" و"سجن النسا" و"السبع وصايا".

 

موضوعات متعلقة: 

نسرين أمين تثير الجدل مش هاينفع تضحكوا على الجمهور أكتر من كده مش بيحبوكم من تقصد؟

نسرين أمين لما الكمامات لا تحمي من كورونا اومال إحنا بنلبسه ليه؟

هل تفكر نسرين أمين في الاعتزال على خطى نهى عابدين؟

عائشة الكيلاني ترد على سخرية محمد سامي منها شاهد ماذا قالت؟

أول رد لمي عمر على نسرين أمين بعد خلافاتها مع زوجها محمد سامي


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك