أحمد السقا يرفض الاحتفال بعيد ميلاده: "متقولوليش كل سنة وأنت طيب"

بواسطه روضة إبراهيم الجمعة , 2 مارس 2018 ,12:27 ص

أحمد السقا يرفض الاحتفال بعيد ميلاده: "متقولوليش كل سنة وأنت طيب"


يحل اليوم 1 مارس ميلاد الفنان أحمد السقا، فارس السينما المصرية، ليتم عامه الـ 44، ونشر صورة من طفولته مع والده الراحل المخرج المسرحي الكبير صلاح السقا، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

وعلق أحمد السقا على صورته وهو طفل، قائلًا: "1 مارس يوم ميلاد أبويا الذي أراد الله أن يكون يوم ميلادى، متقولوليش كل سنة وأنت طيب لكن أسألكم الدعاء والفاتحة لصلاح السقا، اللهم تقبل".

والجدير بالذكر، أن الفنان أحمد السقا يشارك في بطولة فيلم "سري للغاية"، والذي يجسد فيه شخصية الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، ويشاركه بطولة الفيلم، أحمد رزق ونبيل الحلفاوي وعبد العزيز مخيون، ومن تأليف وحيد حامد، وإخراج محمد سامي.

ومن ناحية آخرى، يذكر أن أخر أعماله السينمائية، فيلم هروب اضطراري، الذي عرض بعيد الفطر، من بطولة أحمد السقا وغادة عادل وأمير كرارة ومصطفى خاطر وفتحي عبد الوهاب وأحمد زاهر ومحمود الجندي وأحمد العوضي، ومن إنتاج محمد السبكي، وإخراج أحمد خالد موسى، ويعتبر هذا الفيلم التعاون الأول بين أحمد السقا والمنتج محمد السبكي والمخرج أحمد خالد موسى.

وحقق فيلم هروب اضطراري أعلى إيرادات في شباك التذاكر في هذا الوقت، حيث وصلت الإيرادات إلى حوالي 55 مليون وأكثر من 760 ألف جنيه مصري.

 

موضوعات متعلقة:

أحمد السقا يجري عملية جراحية في ساقه ويطمئن جمهوره على حالته الصحية

نسرين أمين دور فتاة الليل من أنجح أدواري

شاهد تدريبات نجل أحمد السقا الرياضية استعدادًا لتصوير فيلمه الاول

نيللى كريم تنشر صورة من كواليس مسلسل اختفاء

نسرين أمين تنشر صورة بملابس الشخصية من آخر كواليس سوق الجمعة


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك