مذيعة أمريكية تلد على الهواء وتسمي المولود بناء على "ما يطلبه المستمعون"

بواسطه إسراء صادق الأربعاء , 28 فبراير 2018 ,2:42 م

مذيعة أمريكية تلد على الهواء وتسمي المولود بناء على ما يطلبه المستمعون


هل تخيلتي يومًا ان تشاهدي المذيعة التي تقدم برنامجك المفضل تضع مولودها على الهواء؟، هذا بالفعل ما حدث مع "كاسيداي بروكتور" المذيعة الأمريكية التي هاجمتها آلام المخاض على الهواء فلم تجد حلًا سوى اتمام عملية الولادة على الهواء، بل والسماح لجمهورها في اختيار إسم المولود.

بثت المذيعة عملية الولادة في برنامجها الصباحي في محطة "ذا أرك" بمدينة سانت لويس، من قسم الولادات القيصرية بأحد مستشفيات المدينة.

وروت بروكتور أنها شعرت بآلام المخاض يوم الأثنين، واتفقت محطة الراديو مع المستشفى التي نُقلت إليها على بث لحظة الولادة على الهواء.

وقالت بروكتر إن فكرة بث لحظة الولادة جاءت بسرعة ومن دون تخطيط مسبق بسبب مجيء الطفل مبكرًا قبل موعده بأسبوعين، بحسب ما ذكر على BBC.

وأضافت أن ما حدث كان أمرًا رائعًا جدًا بالنسبة لها، أن تكون قادرة على إشراك مستمعي محطتها الإذاعية في أكثر الأيام إثارة في حياتها، خاصة وأنها اعتادت على إشراك جمهورها يوميًا في كل تفاصيل حياتها، وما حدث كان امتدادًا لذلك حتى في حدث استثنائي كهذا.

وما زاد الأمر طرفة، هو أن المولود سمي "جيمسون" بناءًا على ما اختاره المستمعون، الذي شاركوا في مسابقة لاختيار اسمه.

وبعدها تغيبت بروكتور عن تقديم البرنامج الصباحي لفترة حتى تتمكن من استعادة قوتها بعد عملية الولادة وتأخذ وقتًا كافيًا لرعاية طفلها.

فيما عبر مخرج البرنامج، سكوت رادي عن الواقعة، لصحيفة "ريفرفرونت تايمز" قائلًا: "كانت ثمة 12 أسمًا مضحكًا و12 أسمًا اخرى اختارها زوجان شاركا في المسابقة في خانة واحدة. واصلنا التصويت على اختيار الأسم حتى خلصنا إلى أسم جيمسون".

 

 

موضوعات متعلقة:

انتبهي..الانتفاخ المستمر ربما يكون إشارة للإصابة بسرطان المبيض

دراسة..حملك في سن مبكر قد يقلل من فرص ابنتك في الانجاب مستقبلا

اكاذيب عن الحمل والولادة لا تصدقيها

دراسة: حملك فى سن كبير قد يقلل من فرص ابنتك فى الانجاب مستقبلا



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك