محمد رمضان ينشر صورة مع ابنته كنز.. هل تشبهه؟

بواسطه إسراء صادق الأربعاء , 28 فبراير 2018 ,11:10 ص

محمد رمضان ينشر صورة مع ابنته كنز هل تشبهه


على عكس أغلب المشاهير الذي لا ينشرون صورًا لأطفالهم، أو ينشروها دون توضيح وجوههم، أعتاد الفنان محمد رمضان نشر صور لأبنائه سواء وهو يلعب معهم أو في المناسبات المختلفة، عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشر رمضان صورة لابنته "كنز"، أصغر أبنائه التي يبلغ عمرها 6 سنوات، وعلق عليها : "كنز محمد رمضان، اللهم احفظها هي وأخواتها وأطفالكم جميعًا".

جدير بالذكر أن محمد رمضان يصور حاليًا مسلسل "نسر الصعيد" الذي يشاركه في بطولته الفنانين درة، دينا، سيد رجب، أحمد داود، عايدة رياض، سلوى خطاب، وهو من تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج ياسر سامي، وإنتاج العدل جروب، ومن المقرر عرضه في السباق الرمضاني لرمضان المقبل 2018.

بدأ محمد رمضان التمثيل في مسرح المدرسة وحصل على جائزة أحسن موهوب على مستوي الجمهورية ثلاث مرات متتالية، كما أشاد به الممثل المصري العالمي عمر الشريف وصرح إعلاميًا أنه اختاره ليكمل مسيرته الفنية، وبدأ حياته بأدوار صغيرة في عدد من المسلسلات مثل مسلسل "السندريلا" إلى أن قدم دورًا متميزًا في فيلم "احكي يا شهرزاد" جعل الجميع يطلقون عليه أحمد زكي الجديد، بعدها أصبح من نجوم الصف الأول، بعد أن قام ببطولة مجموعة من الأفلام جعلته نجمًا جماهيريًا، وحققت أفلامه إيرادات عالية للغاية وكان أهمها "الألماني"، "عبده موتة"، و"قلب الأسد"، و"شد أجزاء".

ومن أشهر أعماله التلفزيونية مسلسل "الأسطورة"، و"لهفة"، و"استيفا"، و"ابن حلال"، و"دوران شبرا"، و"احنا الطلبة"، و"الجماعة".

 

 

 

 موضوعات متعلقة:

أسما شريف منير تنفي شائعة انفصالها عن خطيبها

محمد رمضان: "مسلسل نسر الصعيد ثقة في الله نجاح"

محمد رمضان ينشر مقتنيات من الألماس ويتوعد بمفاجأة قريبة

محمد رمضان يحتفل بـ10 سنوات من النجاح في عالم الفن



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك