يوتيوب يحذف "وقفة ناصية زمان" ‏

بواسطه سهام مسلم الإثنين , 26 فبراير 2018 ,8:21 م

أحمد مكي


حذفت إدارة موقع "يوتيوب" فيديو كليب أغنية "وقفة ناصية زمان" للمطرب أحمد مكي، بعد تحقيقها نجاح كبير ونسبة مشاهدة عالية فور طرحها ولمدة شهرين متتاليين.

السبب وراء حذف "وقفة ناصية زمان" يرجع إلى امتلاك شركة "أوديام" الحقوق الملكية والفكرية للأغنية، وهي شركة مختصة بضمان حصول جميع مؤلفي الأغاني والملحنين على جزء من أرباح عائدات الـ "يوتيوب".

وتعتمد الشركة على تقنية تظهر ما إذا تم العثور على تسجيلات صوتية من تراكيب فيديو وإيجاد مقاطع فيديو تم استخدام موسيقى فيها للمتعاقدين مع المؤسسة.

أغنية "وقفة ناصية زمان" من كلمات أحمد مكي وألحان وتوزيع آدم الشريف، ومن إخراج أحمد مكي أيضًا.

أحمد مكي ممثل ومخرج ومؤلف ومغني راب مصري، بدأ مسيرته في عام 2001 بعد تخرجه من معهد السينما، وشارك في العديد من الأفلام والمسلسلات، وأول بطولة له كانت عام 2008 في فيلم "إتش دبور" ثم شارك مع دنيا سمير غانم وأحمد الجندي في تقديم سلسلة من الأعمال الناجحة مثل: "طير إنت" و "لا تراجع ولا استسلام" وكذلك مسلسل "الكبير أوي" بأجزائه الخمسة، وقدم أيضًا العديد من الأغاني في ألبوم بعنوان "أصله عربي" عام 2011.

وفي عمر الـ 18 عام أصيب مكي بفيروس لا علاج له في العالم وهو من نوع APV ينتقل عن طريق المياه ويصيب الكبد والطحال والرئة، وكان مضطرًا لتناول الطعام عبر الوريد، ودخل في غيبوبة لمدة شهرين.

 

 

مواضيع متعلقة: 

وصلة غزل طريفة بين رجاء الجداوى ونيقولا معوض

درة تنشر صورة لها من طفولتها.. "لم تتغير كثيرًا"

علي ربيع ينشر صورًا من "سك على أخواتك" مع أهالي أسوان

 إنجي المقدم في حوار نسائي: "حملي كان متعب وبنتي مش متمردة وبستخدم دايمًا أسلحة الست المصرية الأصيلة"


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك