شاروخان يستقبل رئيس وزراء كندا

بواسطه علياء المحمدى الخميس , 22 فبراير 2018 ,2:05 م

النجم العالمي شاه روخ خان في صورة مع رئيس وزراء كندا وعائلته


وصل في السابع عشر من فبراير الجاري رئيس الوزراء الكندي "جاستن ترودو" لدولة الهند في زيارة متوقع أن تمتد أسبوع كامل، كانت هذه الزيارة بدعوة رسمية من رئيس وزراء الهند "نارندر مودي"، والتقى خلال هذه الزيارة بالعديد من رجال الأعمال وصناع السينما في الهند في مقدمتهم نجوم الفن مثل "شاه روخ خان" و"آمر خان" وغيرهم.

بدأ ترودو رحلته في الهند بزيارة المبنى الأثري "تاج محل" مع أسرته ويبدو أنهم استمتوا كثيرًا هناك وأخذوا العديد من الصور، ثم انتقل إلى مومباي العاصمة الاقتصادية للهند ليقابل رجال الأعمال والفن في سعي منه لتعميق التعاون بين البلدين خاصة على الصعيد السينمائي والفني.

ونشرت المواقع الاخبارية ومواقع التواصل الاجتماعي صور تجمع رئيس الوزراء الكندي مع نجوم السينما في الهند خاصة شاه روخ خان الذي تجاذب معه ومع أسرته أطراف الحديث و"آمر خان"، والنجم "فرحان أختر"، والمثل القدير "أنوبام خير" والنجم "أر مدهافان" ونشر كل منهم صورته مع ترودو معبرين عن سعادتهم بلقائه.

فقال أنوبام خير: "سعدت بلقاء رئيس الوزراء الكندي وأسرته، ياله من محاور رائع، تحدثنا حول الشعوب والثقافة وبالطبع السينما".

 

أما فرحان أختر فعلق قائلًا: " يا له من شرف وسعادة للقاء رئيس الوزراء الكندي وزوجته العزيزة صوفي، إن مساعيه في القضاء على العنصرية بين الأجناس ملهمة للغاية، شكرًا على دعوتي للحضور."

وكتب مدهافان على صورته مع ترودو "شرف وسعادة كبيران للقائي بك يا سيدي، أنت حقًا مبهر ومحترم ولا عجب أنك فخر لكندا، اتمنى لك جولة سعيدة في الهند."

أما عن ترودو نفسه فنشر صورته مع النجم العالمي شاه روخ خان على حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلًا: "الليلة احتفلنا بقوة العلاقات والتعاون الجديد بين بوليوود وصناعة السينما الكندية، ومن أفضل من شاه روخ خان ليساعدنا في ذلك! .. سعيد بلقائك".

 

ولم تكن هذه المرة الأولى التي يشرف فيها الملك خان كما يلقبونه بلده الهند وصناعة السينما الهندية بل كانت له لقاءات عديدة من قبل مع رموز سياسية وفنية كبيرة، ويبدو أن ترودو وعائلته استمتعوا كثيرًا بلقاء شاه روخ خان ويمكننا أن نرى ذلك في صورهم معه.

إلى جانب هذا تستمر جولة ترودو في الهند حيث يزور العديد من المعابد والأماكن الأثرية في البلد حتى أنه زار النصب التذكاري لغاندي مع أسرته وأخذوال الكثير من الصور التي تظهر فيها سعادتهم بتلك الزيارة.

 

 

 

 

 

موضوعات متعلقة: 

افضل 5 أماكن لقضاء شهر العسل في الهند

شاروخان يصطحب ابنه إلى جبال الألب

اسرار رشاقة العالمي شاروخان


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك