شاهدى كيف احتفلت ريهانا بعيد ميلادها الـ 30

بواسطه علياء المحمدى الثلاثاء , 20 فبراير 2018 ,4:31 م

المطربة العالمية ريهانا تحتفل بعيد ميلادها الـ30


احتفلت النجمة العالمية والمغنية الشهيرة ريهانا بعيد ميلادها الثلاثين والذي يوافق العشرين من فبراير الجاري بنشرها فيديو على حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" حيث قالت ريهانا جملة مقتضبة وهي "مازلت في العشرينات" وذلك قبل عيد ميلادها الثلاثين بساعات قليلة.

وظهرت ريهانا في الفيديو بشكل بسيط للغاية حيث ارتدت تيشيرت بحمالات بيج وشعرها منسدلًا على كتفها باللون الأسود الذي اعتادت عليه ومكياجها رقيق استخدمت فيه ظل ذهبي لعيونها وروج أحمر بارز.

وقبل عيد ميلادها بيوم نشرت ريهانا صورة لها على نفس الموقع وهي ترتدي تيشيرت باللون الوردي كتب عليه بخط واضح "أنا أكره ريهانا!!.. لا تثق بمن هم أقل من 30 سنة" وارتدت نظارة شمس وسلسلة على شكل شفاه وبدت واثقة للغاية من نفسها، و أرفقت الصورة بتعليق قائل "آخر يوم لأخذ قرارات سيئة وإلقاء اللوم على سن العشرينات" في إشارة منها لأنها تودع مرحلة وتدخل مرحلة عمرية جديدة.

تعتبر ريهانا من المطربات اللاتي أثارت الجدل كثيرًا بقصص حياتها الشخصية من صديقها السابق الذي اعتدى عليها بالضرب لاختيارات ملابسها وحتى صورها على مواقع التواصل الاجتماعي وردودها على الجمهور الذي يعلق على تلك الصور.

وانتشرت مؤخرًا بعض العناوين التي ربطت بين ريهانا والثري العربي "حسن جميل" السعودي الأصل ابن رجل الأعمال الكبير "عبد اللطيف جميل" والذي تقدر ثروته بحوالي واحد ونصف بليون دولار، حيث شوهد حسن مع ريهانا في الكثير من المواقف منذ يونيو الماضي حتى أنهم شوهدوا معًا في باريس يقضيان إجازة معًا.

وهكذا تحتفل ريهانا بعيد ميلادها الثلاثين وهي في علاقة عاطفية مع رجل عربي لكنهما يحافظان على سرية العلاقة بعيدًا عن الأضواء والصحافة بقدر الإمكان.

 

موضوعات متعلقة:


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك