شاهد مفاجئة طه خليفة لزوجته ريم أحمد على الهواء

بواسطه إسراء صادق الثلاثاء , 20 فبراير 2018 ,12:33 م



في لافتة طريفة، قام الممثل المسرحي الشاب طه خليفة، بعمل مفاجأة لزوجته المذيعة وراقصة الباليه، على الهواء، خلال تقديمها إحدى حلقات برنامج "ست الحسن" أمس، حيث قام بالدخول بعد مقدمة الحلقة بباقة من الزهور دون علم ريم وبالاتفاق المسبق مع القائمين على البرنامج.

وأعلنت زميلتها المذيعة شريهان أبو الحسن عن المفاجأة أثناء تقديم البرنامج، وأن الحلقة ستتكون من 3 فقرات بدلًا من اثنين، وذلك استعدادًا للمفاجأة.

يذكر أن ريم أحمد وطه خليفة من أحدث عرسان المشاهير مؤخرًا، حيث احتفلا بزفافهما، السبت 27 يناير بدار القوات الجوية، برفقة عدد من الأصدقاء والمشاهير، ومن أبرز النجوم الذين حضروا الحفل، الفنان أشرف زكي والإعلامية شريهان أبو الحسن، والفنانة أمل رزق والفنان سناء شافع وهدى هاني وعزوز عادل وأحمد السيد ورانيا الخطيب وأحمد عبد العزيز ومحمد علام ومحمد عبد القادر ومجدي البحيري وشريف إدريس وأحمد الجوهري و المُنتج محمود شميس، وآخرون.

كانت ريم قد احتفلت بخطبتها في مارس 2017، وتعرفت على خطيبها من خلال مسرحيات شاركت فيها معه، كما شاركها في الجزء الثامن من مسلسل "يوميات ونيس" الذي حمل اسم "ونيس والعباد وأحوال البلاد".

ريم ممثلة وراقصة بالية اشتهرت منذ طفولتها من خلال مسلسل "يوميات ونيس" قدمت فيه دور "هدى" أصغر الأبناء وأكثرهم شقاوة ولماضة، حيث علق الدور كثيرًا لدى الجماهير حتى أنهم أصبحوا لا يتخيلون أن تكبر "هدى الزئردة" كما كان يطلق عليها أبيها في المسلسل الفنان محمد صبحي، كما تشارك ريم حاليًا في تقديم برنامج "ست الحسن" على أحد القنوات الفضائية.

 

موضعات متعلقة:

حريق شقة ريم أحمد وزوجها بعد سرقتها بأيام ونجاتهما من الموت

روجينا تعلن عن موعد عرض الكهف وهي ترتدى الحجاب

صور زفاف أصغر أبناء ونيس ريم أحمد وطه خليفة

محمود حجازى يحتفل بخطيبته أسماء شريف منير على طريقته فى أبو العروسة

مفاجأة شيماء سيف لروجينا في عيد الحب


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك