بكاء هستيري لريهام سعيد فور وصولها قسم السلام ‏

بواسطه سهام مسلم الثلاثاء , 20 فبراير 2018 ,12:33 م

ريهام سعيد


وصلت الاعلامية ريهام سعيد مقدمة برنامج "صبايا الخير"، منذ قليل، إلى قسم شرطة السلام، تنفيذًا لقرار نيابة حوادث شرق القاهرة الكلية، بحبسها أربعة أيام على ذمة التحقيقات في واقعة خطف الأطفال.

ودخلت "سعيد" في حالة من البكاء الهستيري فور وصولها القسم برفقة أسرتها، كما رفضت النطق بأي كلمة واكتفت بتسليم متعلقاتها للأمن.

ترجع الواقعة إلى اتهام ريهام سعيد، ورئيس تحرير البرنامج والمعدة والمصور والمنتج الفني ومسجل خطر، بالاتفاق والمساعدة والتحريض على اختطاف أطفال، وبث وإذاعة أخبار كاذبة من شأنها تكدير السلم الاجتماعي، وارتكاب جريمة بيع الأطفال.

وقالت "غرام" معدة البرنامج، المحتجزة حاليًا على ذمة التحقيقات، إنه تم تكليفها بالتواصل مع شاب أكتشف عصابة لخطف الأطفال، وعليها أن تتصل بالعصابة على أنها تريد شراء طفلين، وتم الاتفاق على مبلغ 150 ألف جنيه للطفل الواحد، وتم بالفعل تحديد الموعد وإبلاغ وزارة الداخلية، وعقب التنسيق والقبض على العصابة وعودة الطفلين لأهلهما؛ فوجئت باتهام الخاطفين لها بأنها من حرضتهم على الخطف مقابل المبلغ.

وكانت "سعيد" قد اتهمت بإهانة اللاجئين السوريين من قبل عندما قامت بتوزيع مساعدات عليهم في أحد مخيماتهم بلبنان بصورة سيئة.   

وأثارت "سعيد" الجدل أيضا في عام 2015 بعد نشر صور خاصة لسمية طارق الشهيرة بـ"فتاة المول" التي تعرضت إلى التحرش في "الحرية مول"، حيث قامت بسرقة صور خاصة للفتاة من هاتفها أثناء تصوير الحلقة ونشرتها بدون إذنها.

 

مواضيع متعلقة: 

ايمان العاصى تنشر صورة بصحبة حمادة هلال من كواليس "قانون عمر"

هالة سرحان: انا اول امرأة فى العالم العربى ‏تحقن "بوتكس" ‏

مي عز الدين تتألق بفستان ابيض مزين بالنجوم فى احدث اطلالاتها

 


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك