هالة سرحان: انا اول امرأة فى العالم العربى ‏تحقن "بوتكس" ‏

بواسطه سهام مسلم الاحد , 18 فبراير 2018 ,3:01 م

هالة سرحان


صرحت هالة سرحان، أمس السبت، بأنها أول امرأة حقنت وجهها بالبوتكس في العالم العربي والشرق الأوسط، مما أصاب المشاهدين بذهول تام من جرأتها في الإعلان عن خضوعها لعمليات التجميل رغم حرص معظم الفنانات على إخفاء أي معلومات عن العمليات التي خضعوا لها.

وأضافت "سرحان" أثناء حديثها ببرنامج "أبلة فاهيتا.. لايف من الدوبلكس": "المرأة عندما تكبر في العمر يظهر لها لغد أسفل الرقبة، ولذلك أجريت عملية تجميل للتخلص منها".

وتابعت: "أجري عمليات تقشير للوجه مرتين في العام، وهذا يغني عن إجراء عمليات تجميل كثيرة فيما ‏بعد"‎.‎

وأردفت: "لدي صديقة فنانة أجرت حقن البوتكس وتسبب في رفع أحد حاجبيها عن الآخر بشكل مبالغ فيه، مما جعل تعبيرات وجهها تبدو غاضبة، وكانت على موعد لحضور اجتماع واعتقد المتواجدين أنها غاضبة منهم، ولكنها قالت لهم مازحة أنا سعيدة فقط".

بدأت هالة سرحان مسيرتها الإعلامية كمذيعة في القسم العربي من إذاعة "صوت أمريكا" ثم عملت كمراسلة صحفية لجريدة "الشرق الأوسط" ومجلة "سيدتي"، ثم كصحفية في مجلة "كلام الناس" التي كان يملكها آنذاك زوجها السابق عماد الدين أديب، وعملت أيضا كقارئة نشرة باللغة الإنجليزية من عام 1972 حتى عام 1976 في التلفزيون المصري.

وقدمت "سرحان" مجموعة من البرامج المميزة أشهرها برنامج "ياهلا"، و"في الممنوع" وهو برنامج سياسي، وبرنامج "هالة شو" وهو برنامج ترفيهي، ثم انتقلت إلي قناة "روتانا سينما" وقدمت بها برنامج "السينما والناس" كما أسست كذلك قناة "روتانا زمان".

 

موضوعات متعلقة:

هالة سرحان تتعرض للسخرية بسبب كورونا لماذا!

بكاء هستيري لريهام سعيد فور وصولها قسم السلام

مها احمد تبدأ رحلتها مع الست هانم فى هذا الموعد

 هنا الزاهد تتزلج على الجليد فى احدى المراكز التجارية بمصر


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك