محمد نجاتي يفجر مفاجأة بشأن انفصال منة عرفة ومحمود المهدي......ما الحكاية!

بواسطه هند جمال الخميس , 3 مارس 2022 ,11:02 ص

محمد نجاتي يفجر مفاجأة بشأن انفصال منة عرفة ومحمود المهدي......ما الحك


قام الفنان محمد نجاتي بالتعليق على امر انفصال منة عرفة وزوجها محمود المهدي من خلال تصريحات صحفية حيث قال: "أنا مبقتش عارف الحقيقة من محاولة صنع التريند"،  وذلك يسبب أن الفنان محمد نجاتي كان طرفا في أزمة الانفصال الأولى بين الزوجين بدعوى بسبب بعض المشاهد التي جمعته بالفنانة منة في مسلسل "الفيلا 101".

وقال نجاتي :"اللي حصل دا اتعمل فينا قبل كدا من أجل الوصول للتريند وكان الهدف منها التريند دون فعل أي شىء يستدعي انفصالهما وعودتهما سريعا".

وأضاف: "ما يفعله الثنائي ما هي إلا محاولات للتواجد والشهرة السلبية المصطنعة واستفزاز بعض النجوم للصعود على أسمائهم لتحقيق شهرة واهية غير حقيقية والجمهور يفهم ذلك".

وتابع: "لو حقيقي فأنا أتمنى لها كل حاجة كويسة لأنها بنت كويسة وفنانة محترمة، ولها مستقبل كبير أما لو الانفصال كان غير حقيقي فستكون بمثابة حلقة جديدة من مسلسل البحث عن التريند".

كما علق على هجوم محمود المهدي على الفنانة إلهام شاهين، قائلا: "مش من حقه ينال من فنانة عظيمة ولها تاريخ فهي تحدثت بشكل موضوعي ولم تذكر سيرتك، وتصرفك غير لائق ويعتبر تنمراً وإهانة لا تقبل".

وقال عن تصريحات المهدي ضد الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية: "إن هذا نوع من التطاول بسبب التعرض لشخصه وطالبته بتقديم اعتذار رسمي قبل اتخاذ إجراءات قانونية ضده وسيكون القضاء منصفاً في هذا الشأن".


موضوعات متعلقة

محمد نجاتي عن زوج منة عرفة "ولد عاوز يلعب"....ما الحكاية!


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك