زوج منة عرفة يهاجم إلهام شاهين بعد حديثها عن مشاهد الأحضان والقبلات ."حد يضحي ويتجوزها" ما الحكاية!

بواسطه هند جمال الاحد , 27 فبراير 2022 ,10:53 ص

زوج منة عرفة يهاجم إلهام شاهين بعد حديثها عن مشاهد الأحضان والقبلات ."


شن محمود المهدي زوج الفنانة منة عرفة هجوما على الفنانة إلهام شاهين وذلك بعد انتقادها له ولزوجته حيث نشر صورة لتصريحات الفنانة التي أدلت بها ببرنامج حبر سري الذي يذاع على قناة القاهرة والناس على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" وعلق عليها قائلا: "حد يضحي ويتجوزها علشان نخلص.. بعد كدة (...) الرجالة".

هذا ومن بين التصريحات التي أدلت بها الفنانة الهام شاهين خلال الحلقة عن المشاهد الساخنة بالأعمال الفنية كانت: "مبقاش في مشاهد ساخنة في السينما، أي بقا اللي موجود دلوقتي اللي هما بيرفضوا اللي أنا سمعتوا وقريتوا، أن واحدة واقعة على الأرض ومغما عليها، أو دكتور يمسك إيدها يقيس لها النبض، لو قالت محدش يمسك إيدي يقيس لي النبض، طيب المخرج يعمل أي، متشتغليش".

كما قالت عن الفنانة آثار الحكيم: "من يريد الانسحاب ينسحب في هدوء وبدون إعلان، هناك فنانون كثيرون قاموا بذلك، لم يعلنوا الاعتزال ولكن اختفوا في هدوء وفي احترام للفن، ومن دون الحديث إن كان الفن حلالا أم حراما".

وأضافت: "شادية عندما اعتزلت لم تظهر في برامج أو لقاءات صحفية، اختفت ولم ترد على الهاتف وابتعدت".

وتابعت:"إذا كان الفن كده.. لماذا دخلت هذه المهنة إن كانت لا تحترمها؟".

واستكملت: "آثار متفرغة من فترة طويلة، هي لا تعمل منذ حوالي 20 عاما هل كانت لا تتعبد خلال هذه الفترة، مفهمتهاش بصراحة، عندما قرأت هذه التصريحات، وقد تكون شائعات أو أخبارا كتبت عبر مواقع التواصل الاجتماعي وهي لم تقلها".

موضوعات متعلقة:

بعد إعلان تبرعها بأعضائها إلهام شاهين تثير الجدل بحديثها عن الزواج في هذا العمر!

إلهام شاهين تعلق لأول مرة على جرأة رانيا يوسف وهذا ما قالته!


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك