سمير صبري يكشف حقيقة مرضه من خلال مداخلة هاتفية.....مفاجأة غير متوقعة!

بواسطه هند جمال الخميس , 24 فبراير 2022 ,11:00 ص

سمير صبري يكشف حقيقة مرضه من خلال مداخلة هاتفية.....مفاجأة غير متوقعة!


كشف الفنان الكبير سمير صبري من خلال مداخلة هاتفية ببرنامج 90 دقيقة، الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، ويذاع عبر قنا المحور، أن سبب أزمته الحقيقية أنه كان يعالج بالعلاج الكيميائي نتيجة اصابته بالسرطان ولكنه شُفي منه حيث قال: "العملية جامدة شوية ومحتاجة رعاية جامدة جدًا، وإن شاء الله أتخطاها وربنا يسهل".

كما أكد خلال المداخلة الهاتفية أن أجمل سنين عمره هي التي قضاها في الإذاعة والتليفزيون والفن والسينما والثقافة، والتي لن ينساها وأضاف: "عمري ما هنسى إني عملت حلقة كاملة على دمار خط بارليف، ودي من الحاجات الجميلة اللي بعتز بيها في شغلي".

كما أكد أن نجوم الفن المصري حريصون على زيارته، ومنهم الفنانة ميرفت أمين، وإلهام شاهين، وفيفي عبده، ودنيا سمير غانم، ونجوى فؤاد،، كما كشف بأن الدكتورة إيناس عبدالدايم وزيرة الثقافة، حادثته هاتفيًا قائلا: "قالت لي لو احتجت حاجة؛ قولِّي، متتأخرش، أنت ابننا".

كما وجه الفنان الكبير سمير صبري رسالة شكر إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، قائلًا: "رجع مصر للدنيا، ورجع الدنيا لمصر، وأتمنى أن تبلغيه بهذا الأمر، ولو أنا كنت في صحتي؛ كنت عملت 9 آلاف برنامج على الإنجازات الرائعة اللي هو بيعملها والناس لم تشعر بها، أنا بتكلم من قلبي، يا رب يديني الصحة؛ عشان أشوف الجمهورية الجديدة هنعمل فيها إيه".

موضوعات متعلقة

محمد سعد يبدأ تصوير المشاهد الأولى من فيلمه الجديد.. وسمير صبري يشارك في الفيلم


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك