محمد رمضان ينشر مقتنيات من الماس ويتوعد بمفاجأة قريبًا

بواسطه روضة إبراهيم الخميس , 15 فبراير 2018 ,2:05 م

محمد رمضان ينشر مقتنيات من الماس ويتوعد بمفاجأة قريب ا


دائمًا ما يثير الفنان الشاب محمد رمضان، الجدل بصوره التي ينشرها عن ممتلكاته، عبر صفحته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وهذه المرة آثار الجدل بسبب مقتنياته من الماس التي عرضها على الجمهور.

وقد نشر الفنان محمد رمضان، صورة جديدة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، لم تظهر فيها وجهه، وظهر فقط رقم 1 مصنوع من فصوص الألماظ، كما ظهرت في الصورة ساعة يرتديها من الألماظ.

وعلق محمد رمضان على صورة مقتنياته من الألماظ قائلًا: "coming soon أولى مفاجآت 2018".

ومن ناحية آخرى، يصور الفنان محمد رمضان حاليًا مشاهده في مسلسله الجديد "نسر الصعيد"، والذي كان يحمل اسم "زين"، في استوديو "العدل جروب"، ومن المقرر عرض المسلسل في رمضان القادم، ويشاركه بطولة المسلسل الفنانة التونسية درة والتي تقوم بدور زوجة محمد رمضان، وسلوى محمد على والذي تقوم بدور والدة محمد رمضان في المسلسل.

مسلسل نسر الصعيد، من تأليف محمد عبد المعطي، وإنتاج جمال العدل، وإخراج ياسر سامي، ويتعاون محمد رمضان مع المؤلف محمد عبد المعطي للمرة الثانية، والذي تعاون معه في السابق في مسلسل "الأسطورة"، الذى عرض في الموسم الدرامي لرمضان قبل الماضى عام 2016، والذي كان آخر أعماله الدرامية.

والجدير بالذكر، أنه يحضر حاليًا لفيلمه الجديد "الديزل"، من بطولة محمد رمضام وفتحى عبد الوهاب وياسمين صبرى وهنا شيحة وشيماء سيف ومحمد ثروت وتامر هجرس، ومن تأليف أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان، ومن إنتاج أحمد السبكي وإخراج كريم السبكي.

 

موضوعات متعلقة:

محمد رمضان ينشر صورة مع ابنته كنز.. هل تشبهه؟

محمد رمضان: "مسلسل نسر الصعيد ثقة في الله نجاح"

محمد رمضان يؤكد المال سر السعادة

محمود حجازى يحتفل بخطيبته أسماء شريف منير على طريقته فى "أبو العروسة"

 



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك