محمود حجازى يحتفل بخطيبته أسماء شريف منير على طريقته فى "أبو العروسة"

بواسطه إسراء صادق الخميس , 15 فبراير 2018 ,11:44 ص

محمود حجازى يحتفل بخطيبته أسماء شريف منير على طريقته فى أبو العروسة


في لافتة طريقة، قام الممثل الشاب محمود حجازي الذي جسد دور "طارق" في مسلسل "أبو العروس"، بالتعبير عن حبه لخطيبته أسماء شريف منير، في عيد الحب، بنفس الطريقة التي عبر بها "طارق"، من خلال كتابة لافتة محاطة بالبلونات كتب عليها: "عندي 100 سبب عشان احبك يا أحلى زينة"، فيما استخدم "الفوتوشوب" لتغيير الاسم لـ "أسما".

وكانت الحلقة قد عرضت بمصادفة لذيذة ليلة أمس التي وافقت عيد الحب، وظهر هذا المشهد الرومانسي حين كان "طارق" يصالح خطيبته "زينة"، ونشر حجازي عبر حسابه في "انستجرام" صورة اللافتة التي عدلها بالفوتوشوب وعلق عليها: "كل عيد حب وانتي طيبة يا أسوما".

مسلسل "أبو العروسة" يعرض حاليًا على فضائية "dmc" ومن إنتاج شركة "سكوير ميديا" بطولة سيد رجب وسوسن بدر ومدحت صالح ورانيا فريد شوقي ونيرمين الفقي ومحمود حجازي وولاء الشريف ومحمد عادل وخالد كمال وتأليف هاني كمال وإخراج كمال منصور.

يذكر أن أسماء شريف منير تعمل حاليًا في سوق المكياج كخبيرة، وكانت قد جربت العمل كمساعد مخرج ولكنها سرعان ما عادت لهويتها وحب المكياج وبدأت تعلم الأساسيات على يد كبار خبراء التجميل، وأصبحت حاليًا من أشهر خبراء التجميل والمكياج وذاع صيتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وقبل خطبتها بحجازي كان قد سبق لها الزواج ولها طفلة.

أما عن حجازي فكانت بداية شهرته الحقيقية في إعلان إحدى شركات المياه الغازية عندما قال جملته الشهيرة: "إنتي تافهة ومشاكلك اتفه"، وكان قبل ذلك قد شارك في أدوار صغيرة ببعض المسلسلات مثل "رمضان مبروك أبو العلمين حمودة" و "ملكة في المنفى"، كما أنه درس بالمعهد العالي للفنون المسرحية.

 

 

 

موضوعات متعلقة:

نانسي صلاح ومحمود الليثي ينضما لأبطال "أبو العروسة 2"

أسما شريف منير تزور خطيبها في كواليس أبو العروسة

محمد رمضان ينشر مقتنيات من الماس ويتوعد بمفاجأة قريبًا

انتهاء تصوير "122" لطارق لطفي ومحمود حجازي

هنا الزاهد تتزلج على الجليد فى احدى المراكز التجارية بمصر



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك