حمدى المرغنى يحتفل بعيد الحب مع زوجته بهذه الرسالة

بواسطه روضة إبراهيم الأربعاء , 14 فبراير 2018 ,12:24 م

حمدي المرغني يحتفل بعيد الحب مع زوجته بهذه الرسالة


أحتفل الفنان الشاب، نجم مسرح مصر، حمدي المرغني بعيد الحب مع زوجته نجمة مسرح مصر إسراء عبد الفتاح، وعبر لها عن مدى حبه في رسالة تحفل المزيد من مشاعر الحب تجاه زوجته.

ونشر حمدي المرغني عبر صفحته الشخصية على موقع الصور "انستجرام"، صورة تجمعه بزوجته إسراء عبد الفتاح، وكتب عليها رسالة حب قائلًا: "كل يوم بيني وبينك هو عيد حب كل لحظه معاكي بيتولد حب جديد".

وأكمل المرغني رسالته لزوجته قائلًا: "بحبك وهفضل احبك يامراتي يابنتي ياختي ياأمي ياحبيبتي ...ربنا يخليكي ليا ويبعد عنك كل سوء ويارب يجعلني سبب سعادتك وفرحتك ...مهما قولت وكتبت مش هعبر عن جزء من اللي في قلبي ناحيتك.. بحبك أووووي".

وأنهى رسالته بـ"happy valentines day".

وردت زوجته إسراء عبد الفتاح، في رسالة حب آخرى كتبتها عبر حسابها الشخصي بموقع "انستجرام"، قائلة: " كل سنة و انت طيب وربنا يخليك ليا يا اغلي من الدنيا عندي، ربنا ما يحرمني من وجودك في حياتي يا أغلى من حياتي".

وكان حمدي المرغني وإسراء عبد الفتاح نشرا منذ أيام عدة صور وهم في رحلة وسط الثلوج، وتجمعهم لحظات الفرح والسعادة، وكان يرتديان نفس الجاكت والبنطلون والقفازات، ليشبها بعضهم البعض، وأعجب الجمهور بتلك الصور وهذه الرحلة الشتوية السعيدة.

 

موضوعات متعلقة:

بالصور كيف احتفل نجوم الفن بعيد الحب مع زوجاتهم

إسراء عبد الفتاح حامل في الشهور الأخيرة وتغير كبير في شكلها

محمد أنور لحمدي المرغني في عيد ميلاده للأسف بحبك ومش عارف أخلص من الشعور القذر ده

شاهدى مفاجأة شيماء سيف لروجينا فى عيد الحب


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك