شاهدى مفاجأة شيماء سيف لروجينا فى عيد الحب

بواسطه إسراء صادق الأربعاء , 14 فبراير 2018 ,11:05 ص

روجينا وشيماء سيف


في لافتة طريفة، فاجئت الفنانة شيماء سيف الفنانة روجينا خلال كواليس مسرحية "أهلا رمضان"، حيث قامت بإعطائها باقة صغيرة من الزهور دونت عليها عبارة "أنك في أعيننا".

ونشرت روجينا الفيديو عبر حسابها على موقع الفيديو والصور "انستجرام" وكتبت عليها: هو حد بيحبك قدي يا شيمو، كل سنة وأنتي في قلبي، أحلى عيد حب وأول واحده تفتكرني أنتي بحببببببببببببببك أوي يا شيمو ربنا مايحرمنيش من حبك".

جدير بالذكر أن الفنانة روجينا تشارك في مسلسل "كلبش 2"، مع الفنان أمير كرارة، الذي من المقرر عرضه في رمضان المقبل 2018.

أما الفنانة شيماء سيف تستعد لمشروع من نوع آخر، وهو تجهيزها لبيت الزوجية، حيث قالت في لقائها مع الفنانة والإعلامية إسعاد يونس ببرنامجها "صاحبة السعادة" إنها في مرحلة الإعداد لمنزل الزوجية مع خطيبها المنتج الفني محمد كارتر وذلك للزواج عقب شهر رمضان المقبل، مشيرة إلى أن التشطيبات الخاصة بالمنزل تعد من أصعب مراحل الزواج.

وحكت شيماء في الحلقة نفسها أنها تعرفت على خطيبها عندما كانت تقدم برنامج "نفسنة" على شاشة "القاهرة والناس" عندما كان يعمل مدير إنتاج للبرنامج، وكانت تجمعهما علاقة صداقة تحولت إلى حب بعد تركها للبرنامج.

وعلق خطيبها محمد كارتر الذي ظهر معها في الحلقة، عن اتفاقه مع الفنان محمد رمضان على إعداد حفل خطوبة مفاجئ لشيماء سيف على خشبة مسرح الهرم بعد الانتهاء من أداء مسرحية "أهلا رمضان" التي تشارك في بطولتها شيماء.

 

 

 

موضوعات متعلقة:

بالصور كيف احتفل نجوم الفن بعيد الحب مع زوجاتهم

شاهد مفاجئة طه خليفة لزوجته ريم أحمد على الهواء

محمود حجازى يحتفل بخطيبته أسماء شريف منير على طريقته فى أبو العروسة

حمدى المرغنى يحتفل بعيد الحب مع زوجته بهذه الرسالة


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك