طريقة عمل البرجر بفول الصويا

بواسطه روضة إبراهيم السبت , 20 يناير 2024 ,11:00 ص

طريقة عمل البرجر بفول الصويا


تعلمي طريقة عمل البرجر بفول الصويا واللحم المفروم، وذلك بدلًا من شراء البرجر من المحلات بأسعار باهظة، وتوفيرًا للأموال يمكنك صنع البرجر بفول الصويا بطريقة جديدة وخفيفة ومفيدة أكثر من البرجر العادي، ويمكنك إضافة التوابل حسب الرغبة لاعطاء طعم مميز، وفي السطور التالية على موقع لهلوبة تعرفي على طريقة عمل البرجر بفول الصويا.

طريقة عمل البرجر بفول الصويا:

المقادير:

كوب فول صويا – كيلو لحمة مفرومة – ملعقة كبيرة جيلاتين بودر – بصلة كبيرة – رشة قرفة – زنجبيل بودر – بابريكا – ثوم مفروم – رشة ملح – رشة فلفل أسود – 2 ملعقة كبيرة دقيق – ملعقة كبيرة لون طعام أحمر.

طريقة التحضير:

- احضري محضرة الطعام، ثم ضعي بها البصلة ورشة ملح، وقومي بخلطهما معًا حتى يفرم البصل تمامًا، وبعد ذلك قومي بتصفية الماء من البصل.

- احضري طبق وضعي به اللحمة المفرومة ثم ضيفي البابريكا والزنجبيل ورشة قرفة ورشة ملح ورشة فلفل أسود، وبعدها ضيفي البصل المفروم المصفى والدقيق، وقلبي اللحم في جميع المكونات جيدًا.

- الآن ضعي لون الطعام الأحمر في ماء البصل المصفى، وقلبي جيدًا حتى يصبح لونها أحمر، وبعدها ضيفي فول الصويل في ماء البصل الأحمر وانقعي بها لعدة ساعات.

- بعد ذلك ضيفي الجيلاتين البودر إلى الفول الصويا المنقوع، وقلبي الخليط جيدًا.

- بعدها ضيفي خليط فول الصويا إلى اللحم المفروم، واخلطيهم معًا ثم ضعي الخليط في محضرة الطعام وأفرميهم جيدًا.

- والآن أصبح لديكي خليط البرجر المصنوع من فول الصويا واللحم المفروم، قومي بتشكيل الخليط على هيئة أقراص، ثم رصي أقراص البرجر بين أكياس بلاستيكية وضعيها في الفريزر حتى تتجمد الأقراص وتصبح على شكل برجر.

- اخرجي أقراص البرجر من الفريزر وقت الحاجة، وحمريها في الزيت وقدميها ساخنة بجانب طبق مكرونة بالصلصة وسلطة طحينة وبطاطس.

 

موضوعات متعلقة:

طريقة عمل الهمبرجر للشيف سالى فؤاد

طريقة عمل البرجر فى المنزل

اكلات صيامى بفول الصويا

طريقة عمل برجر بالمشروم للنباتين

طريقة عمل البرجر الكذاب‎ ‎بدون لحمة


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك