6 هدايا يمكنك منحها لشريك حياتك المغترب فى عيد الحب 

بواسطه إسراء صادق الاحد , 7 فبراير 2021 ,12:24 م

6 هدايا يمكنك منحها لشريك حياتك المغترب فى عيد الحب


هناك 6 هدايا يمكنك منحها لشريك حياتك المغترب فى عيد الحب، أو إذا كانت الظروف قد دعته للسفر بدونك لأي سبب من الأسباب، الأمر الذي يصعب معه قضاء الفالنتين رفقة بعض.

فالمناسبات السعيدة تكون بمثابة بداية جديدة لعلاقتك بشريك حياتك، فهي فرصة تمنحها لكِ الحياة لتجديد حبكما ونسيان أية مشكلات، فتتبادلان الهدايا وتقضيان ليالي سعيدة.

وعيد الحب من أبرز هذه المناسبات، ولكن إذا كان زوجك مغتربًا فكيف يمكنك الاحتفال معه وتهوين غربته عليه، الأمر أصبح سهلًا الآن مع التكنولوجيا الحديثة، وببعض الأفكار من "لهلوبة".

6 هدايا يمكنك منحها لشريك حياتك المغترب فى عيد الحب:

1- أرسلي له هدية بالخارج بإحدى هذه الطرق:

يمكنك البحث قبل عيد الحب بفترة كافية عن أحد الأصدقاء أو المقربين المتواجدين في بلدك وينوي السفر إلى البلد التي يعيش بها زوجك في أقرب فرصة، أرسلي له شيئًا يحبه مع بعض العبارات الرومانسية، وأهمها أنك تشتاقي إليه كثيرًا وتتمني رؤيته قريبًا.

2- تواصلي معه بأي وسيلة في هذه الليلة:

إذا كانت أعباء أطفالك وثقل المسؤولية، يجعلك لا تتحدثين مع زوجك المسافر يوميًا، ففي هذه الليلة احرصي على التواصل معه بإحدى وسائل التكنولوجيا، خاصة تلك التي تتيح لكما رؤية بعضكما، من خلال أحد التطبيقات.

3- ابتعدي عن ذكر أية مشكلات خلال هذه المحادثة:

إذا كان لديكي أية شكاوي أو موضوعات مزعجة ترغبين في نقلها له عن البيت أو الأبناء، فيفضل أن تؤجليها هذه الليلة، اقضيا مع بعضكما وقتًا لطيفًا وهوني عليه غربته ببعض الكلمات.

4- اخبريه أن كل شيء على ما يرام:

ليس فقط ينصح بعدم ذكر المشكلات خلال هذه المحادثة، إنما يجب عليكِ أيضًا أن تؤكدي له أن كل شيء يسير على ما يرام ولا ينقصكم سوى رؤياه، فأن تهديه راحة البال وتطمئنيه على أحوالكم ستكون هدية جميلة لعيد الحب لا يحتاج سواها في غربته.

5- أسأليه عن أحواله ومتى ينوي النزول في اجازة:

استمعي له أكثر في هذه المحادثة، أخبريه باشتياقك الشديد إليه، واسأليه عن أقرب موعد ينوي النزول في اجازة.

6- امنحيه وعدًا:

قد لا تكونا مع بعضكما في هذه الليلة، لكن بالتأكيد ستجمعكما أيام سعيدة أخرى عندما يأتي في إجازة، امنحيه وعدًا في هذه الليلة تحققيه له فور نزوله، فليس شرطًا أن يمنح الحب في ليلة واحدة فقط، هذا الوعد قد يكون بقضاء ليلة في فندق، أو أن تفعلي له شيئًا خاصًا بينكما يحبه، أو أن تسافرا سويًا، أو أي شيء آخر.

ونحن نعلم جيدًا أن كل هذه الأشياء قد لا تعوضك أو تعوض شريك حياتك عن وجودكما سويًا، لكن على الأقل قد تكون شيء مؤقت حتى تلتقيان، كما ستمنحه راحة بال وسعادة في هذه الليلة هو بالتأكيد في حاجة إليها في غربته.

 

موضوعات متعلقة: 

هل هذا الرجل يحبك؟ لغة الجسد تجيبك

كيف يقضي السناجل عيد الحب؟

أفكار بسيطة تسعد شريكة حياتك في عيد الحب

افكار لعشاء رومانسى مساء عيد الحب



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك