10 طرق للاحتفال بالفالنتين فى البيت بدون تكاليف

بواسطه روضة إبراهيم الثلاثاء , 9 فبراير 2021 ,9:54 ص

10 طرق للاحتفال بالفالنتين فى البيت بدون تكاليف


10 طرق للاحتفال بالفالنتين فى البيت بدون تكاليف، حيث ينتظر معظم الأشخاص يوم عيد الحب للاحتفال به مع شريك الحياة، وليس بالضرورة أن يعني الاحتفال انفاق الكثير من الأموال على الحلوى والورود والهدايا الباهظة، والخروجات والسهرات الرومانسية المكلفة جدًا، ولكن يمكن في الواقع الاستمتاع بعيد الحب والاحتفال به دون انفاق الأموال إطلاقًا، وفي السطور التالية تقدم لكِ لهلوبة طرق الاحتفال بعيد الحب في البيت بدون تكاليف، مع زوجك.

10 طرق للاحتفال بالفالنتين فى البيت بدون تكاليف:

1- تغطية غرفة النوم أو غرفة المعيشة بالكثير من البالونات الحمراء، لإضفاء مزيد من الحب والرومانسية في أركان منزلك، وخاصة في أكثر الأماكن التي تجلسين فيها، ويمكن أن تضعي رسائل الحب داخل البالون، وعندما يجد زوجك واحدة منها سيكون سعيدًا.

2- في صباح يوم عيد الحب، يمكن تجهيز وجبة إفطار لذيذة وخفيفة وتقدميها لزوجك على السرير، في لقطة رومانسية هادئة تجمع بينكما في صباح هذا اليوم المميز، ولا تنسي القهوة أو المشروب الذي يفضله، وقدمي له هذه الوجبة بابتسامتك الجميلة، وتناولا الإفطار على السرير ثم أبقيا لفترة طويلة تداعبان بعضكما البعض، واجعلي إطار حديثكما عن الحب ومدى غرامك به، وذكريات أول لقاء جمع بينكما.

3- اجمعي البطانيات، واصنعي مشروبك الدافئ، واقضي يومًا هادئًا مع زوجك في مشاهدة فيلم رومانسي جميل، مع غروب الشمس.

4- غطي مرآة غرفة النوم بالكثير من رسائل الحب حول جميع الأشياء التي تحبينها في زوجك وذكريه أيضًا بالتفاصيل الصغيرة بينكما، واصنعي بها شكل قلب كبير، لكي يقع نظره عليها ويقرأ تلك الرسائل الرومانسية ويعرف مدى حبك له مهما مر على زواجكما من سنين.

5- أغلقي مصابيح الإضاءة في المنزل في ذلك اليوم، واعتمدي في الإضاءة على الشموع التي تعطي جوًا رومانسيًا، وشعور بالدفء والحب، ثم اصنعي وجبة عشاء شهية من نوع الطعام الذي يفضله زوجك، وشاهدا فيلمًا تحبانه معًا على أضواء الشموع.

صورة ذات صلة

6- يمكن أن تضفي على غرفة النوم مزيدًا من الحب، حيث يمكنك تغيير أغطية السرير في ذلك اليوم بأغطية حمراء أو وردية اللون، وجهزي ملابس أكثر إثارة وجاذبية لزوجك، واغريه ببعض الكلمات والحركات واجعليه يراكي أكثر جمالًا في هذا اليوم.

7- يمكنك طباعة صورًا فوتوغرافية لطيفة وبها لحظات من الحب مع زوجك، وضعيها في أماكن مختلفة في منزلك، كما يمكن تعليقها بشكل عشوائي في غرفة المعيشة باستخدام الأحبال والمشابك، واصنعي إطارات مزينة أو مضيئة وعلقي عليها تلك الصور، فيمكن لهذه الفكرة أن تغير من ديكور المنزل وتجعله ديكور رومانسي هادئ مناسب لعيد الحب.

8- قومي بتشغيل الأغاني الرومانسية التي لها ذكرى مميزة بينكما، وقومي بعمل حفلة موسيقية جميلة في منزلك بصحبة زوجك فقط، وارتدي فستانًا جميلًا وادعي زوجك لرقصة رومانسية تشبه تلك التي رقصتماها معًا في ليلة زفافكما السعيد.

9- اصنعي لزوجك حمامًا دافئ ورومانسي، عن طريق ملئ حوض الاستحمام بماء دافئ وإضافة بعض الورود الحمراء، وضعي أي نوع من الزيوت العطرية يفضله زوجك، لكي يصبح الحمام معطرًا برائحة عطرية مثيرة تجعله يسترخي ويخرج بانتعاش والابتسامة تملأ وجهه حبًا لكِ.

10- واخيرًا، أكتبي رسالة رومانسية بخط يدك واذكري فيها جميع الذكريات اللطيفة التي جمعتك به، واستخدمي عبارات الحب والمشاعر الطيبة التي تكنيها له، ولا تنسي أن تضعي قبلة من شفاهك المُزينة بأحمر الشفاه على الرسالة، وعطريه بالعطر الذي يفضله، ويمكن أن تضعي فوق هذا الجواب هدية بسيطة من صنع يديكِ، إن كنتي تجيدين هذا الفعل.

 

موضوعات متعلقة:

أفكار رومانسية مبتكرة تظهر حبك للطرف الثاني

هل هذا الرجل يحبك؟ لغة الجسد تجيبك

كيف يقضي السناجل عيد الحب؟

10 هدايا مناسبة لشريك حياتك في عيد الحب



قولى رأيك