فيفى عبده تطل بـ "الاحمر" استعدادا لعيد الحب

بواسطه سهام مسلم الاحد , 11 فبراير 2018 ,1:56 م

فيفي عبده


أطلت الفنانة فيفي عبده بفستان أحمر استعدادا للاحتفال بعيد الحب، من خلال جلسة تصوير نشرتها عبر حسابها الرسمي على موقع "انستجرام"، وارتدت مع الفستان أقراط كبيرة من الألماظ، واعتمدت على تسريحة شعر مرفوعة لأعلى لتبرز كتفيها.

وتستعد "فيفي" للمشاركة في مهرجان الرقص الشعبي والشرقي الذي يقام في 22 من شهر أبريل المقبل، ويشارك به حوالي 1200 راقصة من مختلف دول العالم، ويقام في فندق قريب من الأهرامات.

جلسة تحكيم المهرجان تضم كل من لوسي ودينا وفيفي عبده، وما زال هناك حديث مع الفنانة المعتزلة للرقص نجوى فؤاد في محاولة لإقناعها بالانضمام للمهرجان.

جوائز المهرجان تتمثل في تاج من الذهب، وخلخال ذهبي، بالإضافة إلى مجموعة من السلاسل الفضية وبدل للراقصات، وكذلك بعض التماثيل الفرعونية ومجسمات للأهرامات.

وكانت فيفي عبده قدمت بلاغا ضد الإعلامي تامر أمين بتهمة السب والقذف، وقدمت اسطوانات تتضمن مقاطع من حلقات برنامج "من الآخر" الذي يقدمه الأخير وأيضا جزء من لقاءه في برنامج "مصارحة حرة" والذي صرح فيه قائلا: " مش من قلة المذيعين عشان تكون فيفى عبده مذيعة".

ومن المقرر أن تشارك فيفي عبده في بطولة مسلسل بعنوان "أم الشهيد" والذي يتناول قصة استشهاد أبناء الوطن، ويذكر أن آخر مسلسل شاركت فيه كان "يا أنا يا أنتي" وشاكها البطولة سمية الخشاب وسهر الصايغ ومحمود الجندي.

موضوعات متعلقة: 

بالصور كيف احتفل نجوم الفن بعيد الحب مع زوجاتهم

محمود حجازى يحتفل بخطيبته أسماء شريف منير على طريقته فى أبو العروسة

مها احمد تبدأ رحلتها مع الست هانم فى هذا الموعد


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك