توقعات نجوم الفن لمباراة مصر والكاميرون

بواسطه هند جمال الخميس , 3 فبراير 2022 ,12:53 م

توقعات نجوم الفن لمباراة مصر والكاميرون


شارك عدد من الفنانين توقعاتهم لمباراة مصر والكاميرون في نصف نهائي كأس الأمم الإفريقية والتي ستقام اليوم على ملعب "أولمبيه" في مدينة ياوندي الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة.

وجاءت توقعات الفنانين كالتالي:

كتب حجاج عبدالعظيم قائلا: "على لاعبينا.. ضرورة اللعب السريع، وتسليم الكرة بين اللاعبين بشكل صحيح، وانتهاز أقل الفرص بالنسبة لهجوم المنتخب من أجل التسجيل، والحرص على عدم ضياعها".

كما قال سامح الصريطي: "ثقتنا كبيرة في روح لاعبينا، وكفائتهم ومستواهم اللي ظهروا به في آخر مبارتين ..مخلينا مطمنين للفوز إن شاء الله"، مضيفا: "لو الحكم كان عادل في المباراة.. إن شاء الله سنحقق فوزا كبيرا، وأتوقع الفوز بإذن الله، وهرضى بأي نتيجة للفوز حتى لو بنص جون".

وقالت نجلاء بدر: "ربنا يسترها في المباراة دي.. ثقتي كبيرة في منتخبنا الوطني ولاعبينا الأبطال، لكن ليس لديا أي ثقة في التحكيم وحكم اللقاء بكاري جاساما"

وأضافت: "إن شاء الله لاعبي المنتخب قادرين يسعدونا زي ما عملوها في مباراة المغرب..ربنا كبير".

وقال أحمد بدير: "الروح اللي ظهر بها لاعبي المنتخب في آخر مباراتين عايزينها تكون حاضرة في مباراة الكاميرون، ونصيحتي للاعبينا الكبار.. إنهم ينسوا موضوع الحكم بكاري جاساما، ونركز في اللعب والملعب، ونترك قصة الحكم للعالم كله اللي هيشوف المباراة، ويحكم عليه"

وأضاف: "خلينا في أرض الملعب وتركيزنا في الكورة، وإحنا مش داخلين حرب واللي يلعب كويس ويفوز نقوله ألف مبروك، ولكن رجالتنا قادرين على تخطي هذه المباراة ويكسبوها بكل روح رياضية، وإن شاء الله هنكسب 2/ صفر".

وقالت أميرة العايدي: "إن شاء الله هنكسب.. منتخبنا جامد جدا.. وإحنا ثقتنا بربنا كبيرة إن شاء الله في الفوز".

إيناس شيحة: "إن شاء الله هنكسب 2/1 ، ورجالتنا قادرين يفرحونا، وربنا يسترها من الحكم بكاري جاساما اللي كل الناس عارفة تاريخه الأسود".

 

نبيل الحلفاوي: "لو التحكيم عادل.. هنكسب إن شاء الله".


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك