محمد رمضان يستعرض عضلاته فى احدى صالات الجيم

بواسطه روضة إبراهيم الخميس , 8 فبراير 2018 ,12:20 م



اتبع الفنان محمد رمضان خطى الفنان عمرو دياب، في إظهار عضلاته وقوته الجسمانية في إحدى صالات الجيم الرياضية، حيث قام بنشر مقطع فيديو أثناء ممارسته للرياضة في الجيم.

ونشر الفنان محمد رمضان عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، مقطع فيديو وهو يمارس التمارين الرياضية من داخل إحدى الصالات الرياضية، مبينًا مدى قوة عضلاته، وعلق عليه قائلًا: "كلمة سر الكون الإخلاص".

ومن ناحية آخرى، بدأ الفنان محمد رمضان تصوير مسلسله الجديد "نسر الصعيد"، والذي كان يحمل اسم "زين"، في استوديو العدل جروب، ومن المقرر عرض المسلسل في رمضان القادم، ويشاركه بطولة المسلسل الفنانة التونسية درة والتي تقوم بدور زوجة محمد رمضان، وسلوى محمد على والذي تقوم بدور والدة محمد رمضان في المسلسل.

مسلسل نسر الصعيد، من تأليف محمد عبد المعطي، وإنتاج جمال العدل، وإخراج ياسر سامي، ويتعاون محمد رمضان مع المؤلف محمد عبد المعطي للمرة الثانية، والذي تعاون معه في السابق في مسلسل "الأسطورة"، الذى عرض في الموسم الدرامي لرمضان قبل الماضى عام 2016، والذي كان آخر أعماله الدرامية.

والجدير بالذكر، أنه يحضر حاليًا لفيلمه الجديد "الديزل"، من بطولة محمد رمضام وفتحى عبد الوهاب وياسمين صبرى وهنا شيحة وشيماء سيف ومحمد ثروت وتامر هجرس، ومن تأليف أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان، ومن إنتاج أحمد السبكي وإخراج كريم السبكي.

 

 موضوعات متعلقة:

محمد رمضان ينشر مقتنيات من الماس ويتوعد بمفاجأة قريبًا

شاهد تدريبات نجل أحمد السقا الرياضية استعدادًا لتصوير فيلمه الاول

محمد رمضان: مسلسل نسر الصعيد ثقة في الله نجاح

محمد رمضان يحتفل بـ10 سنوات من نجاحه في عالم الفن

مي كساب لمنتقدي زوجها: بتاع المهرجنات أرقى وأفضل منكم عند الله



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك