خطوبة نجم جديد من ممثلى "مسرح مصر"

بواسطه سهام مسلم الثلاثاء , 6 فبراير 2018 ,10:03 ص

حامد الشراب


أعلن الممثل حامد الشراب، نجم "مسرح مصر"، اليوم الاثنين، عبر حسابه الشخصي عبر موقع "انستجرام" عن خطوبته أمس، دون الكشف عن اسم أو وجه الفتاة التي ارتبط بها.


وعلق "الشراب" على الصورة التي نشرها قائلا: "الحمد لله دعواتي استجابت النهاردة كانت خطوبتي.. الحمد لله الذي تتم بنعمته الصالحات".


تعرض حلقات "مسرح مصر"، يوم الجُمعة من كل أسبوع، إلا أن إدارة قناة "MBC مصر" اضطرت في الموسم الثالث الذي بدأ من أسابيع قليلة إلى إعادة حلقات قديمة مما تسبب في استياء وغضب الكثيرين من متابعي المسرح، وأطلق بعض لمتابعين دعوات للمقاطعة لعدم إلتزام القناة بعرض حلقات جديدة.


ويشارك في تقديم حلقات الموسم الثالث كل من الفنان أشرف عبد الباقي، والنجم سليمان عيد، وعلي ربيع، ومحمد عبد الرحمن، وحمدي المرغني، ومصطفى خاطر، ومحمد أسامة، وكريم عفيفي، ودينا محسن "ويزو"، وإسراء عبد الفتاح، ومحمد توب، وإبرام سمير، وسارة درزاوي، وبيشوي طاهر، ومحمد أنور، ووائل العوني.


"مسرح مصر" من إنتاج صادق الصباح، وتأليف وإخراج نادر صلاح الدين، وإخراج تليفزيوني سعيد حامد، وتذاع حلقات البرنامج المسرحي يوم الجمعة من كل أسبوعفي تمام الساعة الثامنة مساءً.

 

 

 

 

موضوعات متعلقة:

رحيل عمر متولي عن "مسرح مصر" و السبب!


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك