ياسمين صبري تصرح أنا مبروكة ومحصنة.....ما الحكاية!

بواسطه هند جمال الخميس , 13 يناير 2022 ,12:32 م

ياسمين صبري تصرح أنا مبروكة ومحصنة ما الحكاية


صرحت الفنانة ياسمين صبري عدة تصريحات مثيرة من خلال جلسة حوارية على موقع التواصل الاجتماعي "توتير" عبر خاصة "تويتر سبيس" جاء فيها: "سيكولوجية المشاهد مع المرأة وأبعاد وأحكام معينة ليس لي فيها، وبدأت أقول إني لازم أتكلم عن ما بداخلي ولازم أغير اللي جوايا".

وتابعت: "البرامج المصرية التي تستضيفني تحدثني عن ملابسي ومن أين بدأت، ولكن أنا مش عايز أكون في منطقة لن تفيد الناس، الإنسان هو الذي يصنع مصيره والعالم والواقع اللي عايش فيه، ولذلك نحاسب في الآخرة لأننا مخيرين وكل يوم أخذ قرارات ستحقق لي بكرة، كل يوم لدينا اختيارات مش بناخد بالنا منها".

وأثارت الجدل حين قالت: "الكون عبارة عن منيو كبير وبوفيه وأنت عايز إيه، وبعمل حاجة موجودة في علم الطاقة، وتخيل أنت ذهبت لمطعم والويتر جاء لك وسألك عايز إيه وطلبت منه فراخ، وأحضر لك فراخ ولكن هي مش أحسن حاجة.. اللحوم أفضل مثلا، كدا أنت فوت عن نفسك أحسن حاجة".

"حتى الدعاء بتقول يا رب اختر لي الخير، الخيرة فيما اختاره الله، مثلا حد يقول نفسي في مليون جنيه في هذه الشغلانة فلماذا حصرت نفسك في هذا الدعاء ممكن ستأتي أموال أكبر ولكن من شغلانة أخرى، الكون طاقته لا تنتهي وكرم ربنا لا ينتهي أنا لا أؤمن إنهم 24 قيراط وأؤمن أن لو عايز الدنيا ستأخذها".

يذكر أن أخر الأعمال الفنية لياسمين صبري كان مسلسل "فرصة تانية" الذي شاركت به في السباق الرمضاني العام الماضي بطولة أحمد مجدى، أيتن عامر، هبة مجدى، دياب، إدوارد، محمود البزاوى، هبة عبد الغنى، سارة الشامى، محمد أبو داود، أحمد الشامى، نهال عنبر، عمرالشناوى، محمد جمعة وتميم عبده معالجة دراما محمد سيد بشير وتأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجى.

وتدور أحداث المسلسل حول الفتاة ملك التي تحب شابًا ثم تجده مع أخرى فتقرر تركه، ليذهب ويتزوج بأخرى وهو لا يحبها، لتصدم ملك وتقرر أن تذيقه من نفس الكأس، وتتوالى أحداث المسلسل بعد ذلك.


 
موضوعات متعلقة:

هكذا احتفلت الفنانة ياسمين صبري بعيد زواجها الأول

بالمستندات سيارة ياسمين صبري التي أهداها لها ابو هشيمة تحدث ضجة بسبب سعرها

صورة رومانسية جديدة لياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة تشعل انستجرام

بالصور ياسمين صبري برفقة شقيقها هل يوجد تشابه؟



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك