شاهد بالصور ابنة الفنان عبد الرحمن ابو زهرة وهي تطلب الدعاء لوالدها "ادعوله بالشفاء وربنا يرده لينا"

بواسطه هند جمال الإثنين , 10 يناير 2022 ,12:09 م

شاهد بالصور ابنة الفنان عبد الرحمن ابو زهرة وهي تطلب الدعاء لوالدها "ا


نشرت ابنة الفنان عبد الرحمن ابو زهرة صورة لها برفقة والدها على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" وعلقت على الصورة قائلة: "بابا حبيبي ادعوا له بالشفاء والعافية، وإنه يرده لينا بخير وسلام.. عنده كورونا بس الحمد لله حالته مستقرة"

عبد الرحمن ابو زهرة وابنته

عبد الرحمن ابو زهرة وابنته


كما نشرت حفيدته صورة برفقته وعلقت عليها قائلة: "نتيجة اختبار جدو إيجابية لفيروس كورونا، لكن الحمد الله يتعافى.. برجاء الدعاء له لتحقيق الشفاء العاجل إن شاء الله".

عبد الرحمن ابو زهرة وحفيدته

يذكر أن الفنان مفيد عاشور كان قد صرح من خلال مداخلة هاتفية على برنامج "حضرة المواطن" الذي يقدمه الإعلامى سيد على أن الفنان عبد الرحمن ابو زهرة قد اصيب بفيروس كورونا ولكن أهم مافي الأمر أنه لم يدخل العناية المركزة وأضاف: " الفنان عبد الرحمن أبو زهرة، قد حصل على الثلاث جرعات للقاح كورونا، أصيب من حيث لا تدرى، أنت تكون ملتزم بكل الإجراءات الاحترازية وتصاب بكورونا، ولا نعلم حتى هذه اللحظة مصدر إصابة الفنان عبد الرحمن أبو زهرة".

وتابع: "كل من تعامل مع الفنان عبد الرحمن أبو زهرة، أجرى مسحة للتأكد من عدم إصابته بفيروس كورونا، وجميع من تعاملوا معه غير مصابين وبصحة جيدة"، موجها الشكر للفنان أشرف زكى على دعمه لكل فنانى مصر".

 




قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك