أخر صور الراحلة مها ابو عوف تكشف تعبها الشديد في أيامها الأخيرة

بواسطه هند جمال الاحد , 9 يناير 2022 ,12:54 م

أخر صور الراحلة مها ابو عوف تكشف تعبها الشديد في أيامها الأخيرة


نشرت الفنانة هاجر الشرنوبي، صورة لأخر ظهور للفنانة الراحلة مها أبو عوف، من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" وذلك خلال مشاركتها بمسلسل "الحرير المخملي". وظهرت الراحلة، بخسارة ملحوظة في الوزن، وملامح اعياء واضحة. 
وعلقت الفنانة هاجر الشرنوبي على الصورة قائلة:  "خبر حزين، من هوانم الزمن الجميل، كان ليا حظ أني اشتغلت مع حضرتك آخر أعمالك، مسلسل الحرير المخملي، واتعلمت من حضرتك كتير، الله يرحمك يا أرق بني آدمة شفتها، ويجعل مرضك وتعبك في ميزان حسناتك".

الراحلة مها ابو عوف
يذكر أن الفنانة مها أبو عوف، قد رحلت عن دنيانا فجر الخميس الموافق السادس من يناير 2022 عن عمر يناهز 65، وذلك بعد صراع مع مرض سرطان الرئة والذي كان من مضاعفاته تعرضها لالتهاب رئوي حاد نقلت على إثره إلى المستشفى حيث توفيت هناك، وشُيعت الجنازة من مسجد الرحمن الرحيم بصلاح سالم، وقد حضر الجنازة عدد من نجوم الفن والمجتمع على رأسهم الفنان أشرف زكي، وإلهام شاهين، ودنيا سمير غانم، ومنير مكرم، كما علق الكثير على خبر الوفاة من خلال صفحاتهم على وسائل التواصل الاجتماعي والتي جاء بها:

الدكتور أشرف زكي كتب: "البقاء لله الفنانة الجميلة مها أبو عوف".، وكتب الفنان إيهاب فهمي: "البقاء لله في الفنانة الغالية مها أبو عوف".

وعلقت الراقصة دينا قائلة: "انا لله و انا اليه راجعون مها أبو عوف في ذمة الله اللهم ارحمها و اغفرلها و اسكنها فسيح جناتك".

وكتب هاني رمزي: "الله يرحمك يا مها هتوحشينا قوى عزائى لأسرتك ولكل محبينك مها ابو عوف ".

وكتبت إسعاد يونس: "وداعا صديقتي وحبيبتي وعشرة السنين الجميلة، خبر صادم ومفجع، اللهم هون علينا ما تبقى من العمر فقد أصبحت الأيام ثقيلة في ظل رحيل الأحباب".


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك