والد الاعلامية فاتن موسى يشن هجوما عنيفا على الفنان مصطفى فهمي "أنا حمّلته أمانة وهو ما كنش على قدر هذه الأمانة" ما الحكاية!

بواسطه هند جمال الثلاثاء , 4 يناير 2022 ,11:39 ص

والد الاعلامية فاتن موسى يشن هجوما عنيفا على الفنان مصطفى فهمي "أنا حم


خرج والد الاعلامية فاتن موسى عن صمته كاشفا عن الاتصال الذي كان بينه وبين الفنان مصطفى فهمي قبل انفصاله عن ابنته قائلا: "مصطفى اتصل بيّ وقالّي شوية مشاكل، قولتله أنا أرفض أني أتدخل في حياتكم الزوجية، الخصوصية مطلوبة حتى لو كانت بنتي ولا أسمح لنفسي بالتدخل في حياتها، أنا حمّلته أمانة وهو ما كنش على قدر هذه الأمانة، ولا أحب أن أحكي معه ولا هو يحكي معي".

وأضاف: "عيب عليي أدخل بينكم، أنت إنسان متربّي وعندك أولاد وهي كبيرة وأنت كبير، أنت مش هترضى تكون هي تعبانة، ولا هي ترضى أنك تكون تعبان، ليه أدخل بينكم أنت ومرتك".

وتابع: "أول ما تعرّفت عليه في البداية عندما طلب مصطفى الزواج من فاتن، قلت له أنا قدّمتلك هدية عاوزك تحفظها بين إيديك، مش بطلب منك أي شيء خالص غير ده".

كما أكد على أن المحادثة الأخيرة التي كانت بينه وبين الفنان مصطفى فهمي لم يذكر فيها الطلاق.

والجدير بالذكر، أن الفنان مصطفى فهمي كان قد تزوج لأول مرة من سيدة إيطالية، وانجب منها ابنته دينا وولد آخر، واستمر زواجهما لمدة 23 عامًا ثم انفصلا، وبعد ذلك تزوج من الفنانة رانيا فريد شوقي، عام 2007، وانفصلا نهائيًا في عام 2012، وبعدها تزوج الإعلامية اللبنانية فاتن موسى عام 2017.

موضوعات متعلقة

طليقة مصطفى فهمي تفجر مفاجآت عن الفنان وقرار الطلاق المفاجئ
طليقة مصطفى فهمي تفجر مفاجأة من العيار الثقيل بعد ذهابها لمنزل الزوجية.....ما الحكاية!


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك