تعليق غير متوقع من الفنان حسين فهمي على قضية طلاق شقيقه

بواسطه هند جمال الأربعاء , 1 ديسمبر 2021 ,12:49 م

تعليق غير متوقع من الفنان حسين فهمي على قضية طلاق شقيقه


حل الفنان حسين فهمي ضيفا على برنامج mbtrending وخلال اللقاء سئل عن أزمة شقيقه الفنان مصطفى فهمي مع طليقته فاتن موسى قائلا: "ما فيش مشاكل الحياة بتستمر، وما فيش مفاجآت الحياة ما فيهاش مفاجآت".

وتابع: "الدنيا دائماً فيها كدة ولكن هو مش موجود ليردّ على الموضوع"، مؤكداً أنه دائماً يدعم شقيقه.

 

 يذكر أن إيناس فوزى، محامية الإعلامية فاتن موسى طليقة الفنان مصطفى فهمي، كانت قد فجرت مفاجأة منذ عدة أيام حيث قالت ان السبب الحقيقي وراء الطلاق هو رغبة موكلتها في الانجاب في الوقت الذي رفض فيه الفنان مصطفى فهمي الانجاب واستغل فرصة تواجدها في لبنان ليطلقها.

وكانت فاتن موسى قد كتبت منشورا على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" قائلة: "بعد مضي نحو 11 يوماً من عودتي إلى القاهرة وإعلان أنني متواجدة هنا وقد بلغ بذلك مصطفى فهمي عبر بعض الأصدقاء ولكنه لم يحرك ساكناً ولم يكلف نفسه بدعوتي لاستبيان الموضوع بالحسنى مراعاة للعشرة كما ادعى في بيانه وكما أمرنا ديننا الإسلامي بتسريح بمعروف وليس عن طريق السوشيال"

وأضافت: "كنت طوال المدة الفائتة تحت تأثير صدمة شديدة مما اقترفه بحقي من إعلانه تطليقي عبر السوشيال ميديا وأنا لم أر أو أستلم أو أعلم أو أتفاهم".

وتابعت: "في هذا نصحوني الأصدقاء الصدوقين بالرجوع الى منزل الزوجية خصوصاً وأنه ليس لدي أي منزل آخر ألجأ إليه في مصر فهذا هو منزل الزوجية وعنواني الوحيد طوال السنوات الفائتة، وأيضاً لاستبيان موقف مصطفى من الموضوع على الطبيعة بعد تهربه من المواجهة والبديهي أن يتحمل شخص مرموق مثله مسؤولية أفعاله".

واختتمت: "وصلت إلى الشقة وكانت الطامة الكبرى بأنني دخلت ولم أجد أي شيء من متعلقاتي الشخصية جميعها كافة على الإطلاق حتى ولو حذاء! ما رأيكم في مصطفى فهمي الزوج والإنسان والنجم الفنان ابن البشوات؟؟؟".

والجدير بالذكر، أن الفنان مصطفى فهمي كان قد تزوج لأول مرة من سيدة إيطالية، وانجب منها ابنته دينا وولد آخر، واستمر زواجهما لمدة 23 عامًا ثم انفصلا، وبعد ذلك تزوج من الفنانة رانيا فريد شوقي، عام 2007، وانفصلا نهائيًا في عام 2012، وبعدها تزوج الإعلامية اللبنانية فاتن موسى عام 2017.

موضوعات متعلقة

طليقة مصطفى فهمي تفجر مفاجآت عن الفنان وقرار الطلاق المفاجئ
طليقة مصطفى فهمي تفجر مفاجأة من العيار الثقيل بعد ذهابها لمنزل الزوجية.....ما الحكاية!



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك