زاد وزنك بعد الزواج؟ إذن انتى سعيدة

بواسطه إسراء صادق السبت , 3 فبراير 2018 ,11:26 ص

زاد وزنك بعد الزواج إذن انتى سعيدة


إذا كنتي تنزعجين كثيرًا من ملاحظتك لزيادة وزنك بعد زواجك الجديد بفترة قصيرة، نعلم أنه شيء لا تحبينه لكننا نريد أن نخبرك أن هذا مؤشر لسعادتك في هذا الزواج حتى وإن أزعجتك زيادة الوزن، وذلك وفقًا لدراسة حديثة أجريت بالجامعة الميثودية الجنوبية بولاية تكساس الأمريكية.


أشارت ميلتزر بعد تتبعها لـ 169 من المتزوجين حديثًا من فترة لم تتعد الأربع سنوات، إلى أن هناك علاقة ملحوظة بين زيادة الوزن ومدى الرضا عن العلاقة، حيث أن الزوجين من الذكور والإناث اللذان كانا أكثر ارتياحًا لعلاقتهما يميلان إلى اكتساب مزيد من الوزن، في حين أن الأزواج الذين كانوا أقل رضا وارتياحًا يزنون أوزان أقل.


فيما فسرت الامر أن الأزواج السعداء لا يهتمون لأمر وزنهم بنفس القدر مثل ما قبل الزواج، أو ربما ينشغلون بكل ما هو مسلي فقط ليس مهمًا أن يكون صحي والأهم أن يكونا معًا.

أما هؤلاء الذين لا يشعرون بالسعادة فيهتمون بوزنهم تحسبًا لحدوث انفصال واستعدادًا للبحث عن شريك آخر.

كما أظهر استطلاع الرأي الذي أجري حول هذه الدراسة، أن 46% من النساء اللاتي خضعوا للإستطلاع اكتسبن وزن زائد نتيجة علاقة سعيدة، في حين أن 27% منهن فقدن الوزن نتيجة الإنفصال.


بالطبع هذه الدراسة ليست إشارة خضراء لتتخذي هذا الأمر تأشيرة لزيادة الوزن بلا تأنيب ضمير، عزيزتي حواء ليس كل الرجال مثل بعضهم كما أن ليست كل المجتمعات متشابهة، لا تتخلي عن نظامك الغذائي بجانب رياضتك المفضلة، اجعلي الرشاقة عنوانك سواء كان في حياتك رجل أم لم يكن.

 

مواضيع متعلقة:

شاهدى مفاجأة شيماء سيف لروجينا فى عيد الحب

قلة النوم تسبب زيادة الوزن

ما سبب زيادة الوزن بعد الجواز؟

5 انواع من السمك طريقك للوزن المثالى

عزيزي "السينجل".. أنت الأكثر حظًا طبقًا لما يقوله العلم



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك