بدء فعاليات "هلا فبراير".. وتمثيل مصري مميز لأنغام وشيرين

بواسطه سهام مسلم الخميس , 1 فبراير 2018 ,12:24 م

بدء فعاليات "هلا فبراير".. وتمثيل مصري مميز لأنغام وشيرين


تبدأ فعاليات الدورة الـ19 لمهرجان "هلا فبراير"، اليوم الخميس، ويستمر لمدة 15 يوم، ومن المقرر أن يشارك بحفلاته الغنائية أهم وألمع نجوم الغناء العربي، وأبرزهم حسين الجسمي ومحمد عبده ونوال الكويتية.

ويحظى المهرجان بمشاركة مصرية متميزة لاثنتين من أهم نجمات الغناء هم شيرين عبد الوهاب وأنغام، وحفل الإفتتاح اليوم، سيكون مع مطرف المطيري وحسين الجسمي، أما نوال الكويتية وشيرين عبد الوهاب فسوف تتشاركان في إحياء حفل في غدا، كما يتشارك عبد الله الرويشد وأصالة في حفل يقام في 8 فبراير، وماجد المهندس ونبيل شعيل في ليلة 9 فبراير، على أن يكون حفل الختام في 15 فبراير مع محمد عبده وأنغام.

"هلا فبراير" هو مهرجان وطني يقام في دولة الكويت سنويًا في شهر فبراير، ويقوم بدعمه القطاع الخاص وبعض المؤسسات من خلال تمويله ورعايته وتقديم الجوائز والكوبونات، وأبرز هذه القطاعات مؤسسة الخطوط الجوية الكويتية التي استمرت مع المهرجان منذ انطلاقته الأولى.

ويتضمن المهرجان حفل افتتاحي عبارة عن كرنفال استعراضي، كذلك يتضمن مهرجانًا تسويقيًا بالتعاون مع المجمعات والمحلات التجارية لعمل خصومات وعروض خاصة وتوزيع كوبونات وجوائز.

ومن أبرز الأنشطة والفعاليات المقامة بالمهرجان الحفلات الغنائية، والتي تعتبر من كبرى الحفلات الغنائية في الوطن العربي، بالإضافة إلى الأمسيات الشعرية وبعض الأنشطة الترفيهية الأخرى.

 

 

 

موضوعات متعلقة:

بالصور..أجمل إطلالات الفنانات بمهرجان القاهرة السينمائي


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك