غادة عبد الرازق تنشر وثيقة طلاق زينة والأخيرة تعقب: ظهر الحق

بواسطه إسراء صادق الخميس , 1 فبراير 2018 ,12:24 م

غادة عبد الرازق وزينة


هنأت الفنانة غادة عبد الرازق صديقتها الفنانة زينة بحصولها على وثيقة الطلاق، ونشرت صورة من حيثيات حكم محكمة الأسرة بمدينة نصر، في قضية الخلع التي اقامتها زينة ضد أحمد عز، والصادر بتاريخ الأمس الأربعاء 31 يناير 2108.

وهنأت غادة عبد الرازق زينة بحصولها على حكم المحكمة بطلاقها من أحمد عز، ونشرت صورة من حيثيات الحكم عبر حسابها على موقع Instagram معلقة عليها: "مبروك حبيبتي أخيرًا ربنا يكرمك انتي وولادك ويعوضك عوض ربنا الكريم العظيم".

وكان محامي الفنانة زينة قد تقدم بطلب لتطليق موكلته وسام رضا إسماعيل الشهيرة بـ "زينة"، من الفنان أحمد عز، طلقة بائنة للخلع، مقابل تنازلها عن جميع حقوقها الشرعية والمادية.

فيما علقت الفنانة زينة على حصولها على الحكم عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام" قائلة: "الحمد لله كسبت قضية الخلع ضد أبو ولادى، وانتهت القصة تماماً لصالح الولاد فى كل حاجة وربنا ظهر الحق كامل".

وتابعت زينة: "تحملت كتير على مدار 4 سنوات لكني سامحت كل من ظن فى سوء.. خاصة أن الحقيقة ظهرت كاملة للجميع بكل تفاصيلها ووضح مين اللى كان بيكدب والحمد لله قدرت أحصل على حقى وحق الولاد بالقانون".

وانهت زينة تعليقها قائلة: "شكرا لمكتب المحامي الكبير الراحل محمد الدكر، وشقيقه المحامي الكبير معتز الدكر، وشكرًا لباقي فريق الدفاع المحامي الكبير عاصم قنديل، والمحامي الكبير وأخويا طارق جميل سعيد".

 

 

موضوعات متعلقة:

زينة تثير الجدل برسالة غامضة والجمهور تقصد أحمد عز

غادة عبد الرازق توضح لأول مرة حقيقة زواجها من جديد ماذا قالت؟

زينة تخضع لجلسة تصوير صيفية بالساحل الشمالي

جلسة تصوير مختلفة لغادة عبد الرازق تثير إعجاب الجمهور


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك