بالصور.. امرأة ترضع طفلها رغم تحولها إلى رجل وازالة ثدييها

بواسطه سهام مسلم الثلاثاء , 30 يناير 2018 ,3:32 م

بالصور امرأة ترضع طفلها رغم تحولها إلى رجل وازالة ثدييها


كثيرا ما نسمع عن قصص نضال الأمهات أثناء الحمل والرضاعة الطبيعية، ولكن القصة التي نتناولها اليوم هي ذات طبيعة خاصة لامرأة خضعت لعملية تحويل جنسي لتصبح ذكرًا.

 

ولد "تريفور ماكدونالد" وهو يمتلك جسد أنثى، لكنه بعد ذلك عزم على الخضوع لعملية تحويل جنسي اضطر على إثرها إلى إجراء عملية جراحية لإزالة الثديين، وكان يريد دائمًا أن يحظى بأطفال في وقت ما من الزمن، وبالفعل تزوج من حب حياته ولديه اليوم طفلان.

وحسب القصة المنشورة عبر موقع "boldsky" الهندي، فإن "ماكدونالد" حظى بطفل حينما كان يأخذ قسطا من الراحة من علاج "التستوستيرون"، فأسمى الطفل "يعقوب"، وبعد ولادة الطفل اكتشف أنه قادرا على إنتاج كمية قليلة من الحليب، فقرر أن يرضع طفله.

 

تعلم "ماكدونالد" الطريقة الصحيحة لإرضاع طفله من خلال الانضمام إلى منظمة دولية غير هادفة للربح، مكنته من الرضاعة الطبيعية باستخدام نظام التمريض التكميلي، وهو عبارة عن أنبوب خاص متصل بحلمة الثدي، يحفز الجسم على إنتاج الحليب.

 

وعلى الرغم من أنه أب لطفلين، فهو مؤلف أيضًا، حيث ألف كتابًا عن تجربته الخاصة من كونه قد تعرض إلى عملية تحول جنسي، وحتى انه يشارك تجربته في الرضاعة الطبيعية وغيرها من القضايا ذات الصلة بالصحة، والتي يواجهها العديد من المتحولين جنسيًا عندما يخططون لعائلة خاصة بهم.



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك