الفيلم الهندي بادمافاتي يدخل التاريخ ويكسر أرقام قياسية

بواسطه علياء المحمدى الإثنين , 29 يناير 2018 ,1:43 م

بادمافاتي


طُرح الفيلم الهندي المثير للجدل "بادمافاتي" في دور العرض منذ الخامس والعشرين من يناير الجاري بعد تأجيل عرضه الذي كان مقررًا في ديسمبر الماضي نتيجة الخلافات والنزاعات التي دارت حول قصته وظن البعض أن مخرج الفيلم "سانجاي ليلا بانسالي" سيقدم قصة حب بين ملكة هندوسية وملك مسلم.

وبعد خلافات كثيرة وحكم محكمة بعرض الفيلم نزل الفيلم لدور العرض في الهند وغيرها من الدول حول العالم حتى أنه يعرض الآن في مصر وقد حقق بالفعل نجاح كبير جدًا فكسر حاجز الـ100 مليون روبية في ثلاثة أيام فقط وهو مالم يفعله أي فيلم من قبله.

ويحكي الفيلم قصة ملكة هندوسية قديمة تدعى بادمافاتي متزوجة من ملك هندوسي وبين مملكتهم حرب مع ملك آخر مسلم يدعى "علاد الدين خيلجي" والفيلم بطولة النجوم "ديبيكا بادوكون" و"شاهيد كابور" و"رانفير سينج" وإخراج "سانجاي ليلا بنسالي".

كان المخرج قد شارك النجمين رانفير سينج وديبيكا بادوكون في فيلمين من قبل هما " رام ليلا" و"باجيراو مستاني" وحققا نجاح مبهر في الاثنين مما شجعه على القيام بالفيلم الأخير والذي يعرض حاليًا في دور العرض حول العالم.

وقال البطل "رانفير سينج" عن الدور الذي يقدمه وهو الملك علاء الدين خيلجي، أنه حضر ودرس كثيرًا التاريخ ليتمكن من إحكام الشخصية ويعرف عن الملك السابق والذي كان قاسيًا وحادًا في تعاملاته ولا يفكر لثانية حتى قبل أن يؤذي غيره ليحصل على ما يريد وهو دور بعيد جدًا عن شخصيته الحقيقية لذلك احتاج لتحضير كثير.

أما عن النجمة "ديبيكا بادوكون" بطلة الفيلم فتطلب منها الدور الكثير من المجهود حتى في ارتداء الملابس الثقيلة جدا التي كانت ترتديها الملكة التاريخية، كما أن هناك الكثير من المجهود البدني المبذول في الرقصات والمشاهد المختلفة.

أما عن دوره في الفيلم قال النجم "شاهيد كابور" إنه تحمس كثيرا لأداء دور تاريخي وهو دور الملك "مهراوال راتان سينج" وهي المرة الأولى له التي يؤدي فيها دور تاريخي، رغم أنه تخوف من أن يطغى حضور الزوج الناجح رانفير وديبيكا على حضوره في الفيلم وظن أن دوره سيكون بمثابة ضيف شرف، لكن اتضح أن دور شاهيد أساسي وكبير بالفيلم وأداؤه قوي وبارز.

 

يعرض الآن الفيلم في سينمات القاهرة والاسكندرية.

 

 

موضوعات متعلقة:

نقص فيتامين "د" يصل لنجمات الهند


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك