أفكار مذهلة لملابس وزينة ليلة الحنة

بواسطه إسراء صادق الاحد , 18 فبراير 2024 ,10:42 ص



أفكار مذهلة لملابس وزينة ليلة الحنة، تعرضها عليكم لهلوبة من خلال السطور المقبلة، فهي ليلة مميزة مليئة بالألوان، تختلط فيها المشاعر وتتداخل الأحاسيس بين الفرحة والقلق والتفكير طويلًا في الليلة التي تليها، ويتجمع فيها الصديقات والأقارب المقربات للعروس ويبدأن في الغناء والرقص مع الأغنيات الشعبية المتوارثة المعروفة لهذه المناسبة، كما يقومن أيضًا برسم النقوش الجميلة بالحنة مع العروس، ولما لا وهي "ليلة الحنة" التي تسبق الزفاف.

ورغم اختلاف بعض التفاصيل في هذه الليلة بين البلدان، إلا أن وجودها قبل ليلة العرس شيء أساسي ومشترك في غالبية بلدان العالم، وتتنوع ديكوراتها وتجهيزاتها حسب البيئة والثقافة والمستوى المادي، لكن الأكيد أنها تكون أجواء مبهجة في جميع الأحوال.

ومن أحدث ما جد على ليالي الحنة، أن ترتدي العروس أزياء بلدان وحضارات أخرى، كالهندية والسودانية والصينية والخليجية وغيرها، كما أصبح الأمر له متخصصون لإعداد وتجهيز كل ما يخص هذه المناسبة، بداية من الديكورات والزينة وحتى ملابس العروس ورسم الحنة لها ولصديقاتها.

وإليك بعض الصور والاقتراحات لتجهيزات ورسومات ليلة الحنة، والأزياء التي تصلح لها أيضًا والتي تتميز في الغالب إما بالنقوش والألوان الزاهية المبهجة أو ملابس خاصة بثقافات معينة كما ذكرنا سابقًا. 

من أفكار تزيين المنزل والأدوات:  

استخدام التل الملون لتزيين كاسات ليلة الحنة. 

استخدام الزينة الملونة لتزيين البالونات. 

التل لتزيين البالونات. 

لتزيين جدران المنزل ليلة الحنة. 

من الملابس التي تصلح لليلة الحنة:

 

 

شاهدي الألبوم لتطلعي على المزيد من موديلات ملابس الحنة وأفكار لتزيين المنزل والأدوات. 

 

موضوعات متعلقة:

حول العالم في ليلة الحنة

أفكار جديدة ومختلفة لدعوة حفل الزفاف

10 نصائح لليلة حنة لا تنسى


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك