8 خطوات لأنسب مكياج لوصيفة العروسة

بواسطه علياء المحمدى الثلاثاء , 5 ديسمبر 2023 ,1:01 م

8 خطوات لأنسب مكياج لوصيفة العروسة


8 خطوات لأنسب مكياج لوصيفة العروسة، تلقي لهلوبة عليهم نظرة تفصيلية من أجلك، إذا كنت تستعدين لحضور حفل زفاف إحدى صديقاتك أو قريباتك، وسوف تكوني وصيفتها خلال الحفل.

فقد نلحظ لجوء العروسة للمكياج الكامل في حفل الزفاف، لأنها ستتعرض للإضاءة والتصوير كثيرًا، وبالتالي تطلب المساعدة من خبيرات التجميل المتخصصات، أما الوصيفات، صديقات العروس فيمكن أن يستخدمن مكياجًا أقل، بل إن هذا هو الأفضل حتى لا يطغى على مكياج العروس.

ولكي تعرفي ما هو المكياج المناسب لوصيفة العروسة والأدوات التي تحتاجينها ولا ترتكبي أخطاء تقلل من المظهر الذي ترغبين به، تابعي سطور لهلوبة التالية.

8 خطوات لأنسب مكياج لوصيفة العروسة:

ضعي في الاعتبار لون فستانك:

لون الفستان يحدد لون المكياج المستخدم كله، وليس الفستان فقط بل الإكسسوارات المستخدمة أيضًا لها دور مهم في التنسيق، إلا في حالة ارتدائك لفستان باللون الرمادي أو الأسود، وقتها تكون خيارات المكياج مفتوحة أمامك.

لا تختاري وصيفة زفافك من بين هؤلاء

كريم الأساس:

حتى إذا لم تعتادي على استخدامه، فيجب أن تستخدميه في الفرح أو حفل الخطوبة لكي تظهري بشكل أفضل في الصور، ويفضل أن تقومي باستخدام "برايمر" قبل كريم الأساس ليصبح أكثر ثباتًا.

البرونزر:

استخدام البرونزر مهم على عظام الوجنتين والذقن وعظمة الأنف والجبهة، لكي يبرز المكياج ويظهر الوجه بشكل أفضل، ولكن لا تبالغي في استخدامه لكي لا يشتت النظر.

البلاشر:

أحمر الخدود أو البلاشر يمكن استخدامه في أي وقت ومع الجميع حتى إذا كانت بشرتك تميل للحمرة بطبعها، فكريم الأساس سيخفي ذلك ثم يمكنك أن تضيفي حمرة أخف وتتحكمي في درجتها بأحمر الخدود.

الحاجبين:

اهتمي كثيرًا بالحاجبين وأن يكونا متساويين ومتشابهين وليس بهم فراغات، واهتمي أيضًا باستخدام ألوان مكياج الحواجب تكون ملائمة للون شعرك وبشرتك.

4 وصفات لعمل مزيل مكياج طبيعي في منزلك

تحديد العين:

تحديد العين أهم خطوة في المكياج، فمن دونه يبدو كل شيء باهتًا بلا قيمة، اختاري رسمة لعينك تناسب رسمتها الطبيعية وتناسب شكل وجهك.

أحمر الشفاه:

أخر الخطوات في المكياج هو أحمر الشفاه وأهمها لإبراز المكياج، وهو الذي سيتفق مع لون الفستان والاكسسوارات مثل أحمر الخدود الذي سنختارهما بالتوافق مع لون الملابس والإكسسوارات لكي نخلق جوًا من التناسق والأناقة.

الرموش:

يمكنك استخدام رموش صناعية وتتبعي خطوات تركيبها باحترافية أو يمكنك أن تكتفي بالماسكارا لتحصلي على رموش أكثر كثافة.

 

موضوعات متعلقة:

مكياج مثالي لوصيفة العروسة يوم الفرح

خطوات بسيطة لعمل مكياج مناسب للسهرات

مهام وصيفات العروس قبل حفل الزفاف


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك