رانيا يوسف تروج لمسلسلها الجديد "الدولى" بهذه الصورة

بواسطه روضة إبراهيم الثلاثاء , 23 يناير 2018 ,2:43 م

رانيا يوسف تروج لمسلسلها الجديد "الدولى" بهذه الصورة


روجت الفنانة رانيا يوسف عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، لمسلسها الجديد "الدولى"، المقرر بدء عرضه على قناة "On_E"، يوم 28 من الشهر الجاري.

ونشرت الفنانة رانيا يوسف عبر حسابها الشخصي على "تويتر"، صورة دعائية لمسلسل "الدولى"، وعلقت عليها: "انتظروا العرض الأول من مسلسل الدولى بطولة النجمة رانيا يوسف والنجم باسم سمرة بدءًا من 28 يناير الساعة 8 مساءً على قناة "On_E".

والجدير بالذكر، أن مسلسل "الدولى"، بطولة رانيا يوسف وباسم سمرة وأحمد وفيق وأحمد فتحى ومحمد نجاتى وريم البارودي ومحسن منصور وسهر الصايغ وأحمد صيام وزكى فطين عبد الوهاب وشريف باهر ودنيا المصرى وحمدى الوزير وفراس سعيد والوجه الجديد أحمد النقلى، ومن تأليف ناصر عبد الرحمن، وانتاج محمد فوزى، ومن إخراج محمد النقلى.

وتدور أحداث مسلسل "الدولى" في إطار درامي حول حياة سائقي الشاحنات، وعملهم في نقل البضائع، والمواقف التي يتعرضون لها على الطرق، ومنها الوقوف في الكمائن الأمنية، والسفر عبر الحدود، وذلك من خلال التعرض لحياة أحد السائقين والذي يشتهر باسم "الدولى".

ومن ناحية آخرى، تنتظر الفنانة رانيا يوسف تصوير مشاهدها في فيلم "صندوق الدنيا"، من بطولة رانيا يوسف وعابد فهد وفاروق الفيشاوي وأحمد فؤاد سليم وأحمد وفيق، والمغربية جيهان خليل، والسورى جهاد سعد، ومن إنتاج المنتج حسين القلا.

 

مواضيع متعلقة:

أحمد سعد يسافر بصحبة سمية الخشاب إلى أمريكا لإحياء عدد من الحفلات

مي سليم وحنان مطاوع أحدث المنضمين للرحلة 710

ملاك وجنية وست الحسن.. سيدات في حياة صلاح جاهين

رامز جلال فى جولة لمتابعة "رغدة متوحشة"


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك