أحمد السعدني يلتزم الصمت حول "الكبريت الأحمر" حتى نهاية الجزء الثانى

بواسطه سهام مسلم الإثنين , 22 يناير 2018 ,2:55 م

أحمد السعدني


أكد الفنان أحمد السعدني، اليوم الاثنين، أنه سوف يلتزم الصمت حول كل ما يخص الجزء الثاني من مسلسل "الكبريت الأحمر" حتى نهاية عرضه.

وقال "السعدني" في تغريدة له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "يا جماعه انا ملتزم الصمت حتي نهاية عرض المسلسل علي on_e و بعدين نرغي بقي".

مسلسل "الكبريت الأحمر" بطولة أحمد السعدني، ريهام حجاج، داليا مصطفى، هانى عادل، زكي فطين عبدالوهاب، ابتهال الصريطي، أحمد عبدالله محمود، عبدالعزيز مخيون، ومن تأليف وإخراج عصام الشماع.

وتدور أحداث "الكبريت الأحمر" حول السحر والشعوذة واعتقادات البعض عنهما، واستغلال المشعوذين للناس من أجل تحقيق الكثير من المصالح عن طريق التدخل بأساليب غير شرعية، ويجسد "السعدني" دور ضابط شرطة يدعى معتز سليمان يقوم بالتحقيق في قضية حول اشتعال منازل بدون سبب حتى يتعرض شخصيا إلى سلسلة من الأحداث المرعبة.

وتجسد ريهام حجاج شخصية "سندس" الفتاة التي لديها طفلة، وتقع في غرام ضابط الشرطة الذي يأتي للحارة للتحقيق في إحدى الجرائم التي تنتج عن أحداث وملابسات خارقة للطبيعة.

أحمد السعدني هو نجل الممثل الشهير صلاح السعدني، وشاركه التمثيل في أحد مسلسلاته وهو "رجل في زمن العولمة" ، وحقق نجاحا كبيرًا، ثم منحه الفنان عادل امام فرصة في فيلم "مرجان أحمد مرجان" أثبت من خلالها جدارته وقدرته على التمثيل ومن هنا بدأ مشوارا فنيًا حافلًا بالأعمال التلفزيونية المتألقة.

ومن أبرز أعمال "السعدني" الفنية مسلسل "افراح القبة"، وفيلم "سطو مثلث"، ومسلسل "وعد"، بالإضافة إلى مسلسل "فرق توقيت"، ومسلسل "فرقة ناجي عطا الله"، وفيلم "المصلحة"، ومسلسل "زهرة وأزواجها الخمسة".

 

مواضيع متعلقة:

وفاء عامر تغنى الأغنية الشعبية "لا لا"

رامز جلال فى جولة لمتابعة "رغدة متوحشة"

شاهد مفاجأة جمهور أنغام لها في عيد ميلادها

"عزمي وأشجان"..مشروع جديد يجمع حسن الردار وإيمي سمير غانم


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك