رامز جلال فى جولة لمتابعة "رغدة متوحشة"

بواسطه روضة إبراهيم الإثنين , 22 يناير 2018 ,12:41 م

رامز جلال فى جولة سريعة بالسينمات وسط الجمهور لمتابعة "رغدة متوحشة"


حرص الفنان رامز جلال على متابعة إقبال الجماهير على فيلمه الجديد "رغدة متوحشة" بعد طرحه في دور العرض السينمائية منذ ثلاثة أيام، حيث قام بعمل جولة في عدد من السينمات وسط الجمهور الذي رحب بوجوده بشدة. 

ونشر رامز جلال عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، فيديو أثناء جولته على دور العرض السينمائية وسط الجمهور، وعبر عن سعادته البالغة بردود فعل الجمهور على الفيلم، قائلًا: "الحمد لله حتى ترضى والحمد لله اذا رضيت والحمد لله بعد الرضا ماشاء الله لا قوة إلا بالله واللهم صلِ وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصاحبه وسلم وربنا يتمها على خير ويكملها بالستر، شكرًا لأحلى جمهور شوفته في حياتي".

والجدير بالذكر، أن فيلم رغدة متوحشة بطولة رامز جلال، ريهام حجاج، انتصار، بيومي فؤاد، محمد ثروت، أحمد فتحى، تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم.

وتدور أحداث الفيلم حول "إسماعيل" الذى يقدمه رامز جلال ويعمل فى أحد مراكز التجميل ماكيير، ولكن عندما يعلم بأن مخرج الإعلانات يريد فتاة لأحد الإعلانات، فيقرر تحويل نفسه لفتاة وينجح في ذلك قبل أن ينكشف أمره ويتعرض للعديد من المواقف التى تواجه المرأة في مجتمعنا.

وحقق فيلم "رغدة متوحشة" منذ طرحه، على أعلى إيرادات، حيث وصلت إلى 850,834 ألف جنيها، لتصل إجمالي إيراداته بعد ثلاثة أيام من عرضه إلى حوالي 2 مليون جنيه.

 

موضوعات متعلقة: 

رامز جلال يبدأ تصوير فيلمه "سبع البرومبا" وجميلة عوض أمامه لأول مرة

غادة عبد الرازق تحذر رامز جلال بسبب فيلمه الجديد: "وقعتك سودة"


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك