شاهد مفاجأة جمهور أنغام لها في عيد ميلادها

بواسطه إسراء صادق الاحد , 21 يناير 2018 ,11:50 ص



فاجأ جمهور الفنانة أنغام في عيد ميلادها الموافق 19 يناير، بإعداد مجلة خاصة لها، الأمر الذي أبهرها بأن يعد الجمهور هذه الهدية غير المتوقعة والتي بذل فيها مجهودًا كبيرًا.

حرصت الفنانة أنغام على نشر صورًا من صفحات المجلة على حسابها بـ "انستجرام" تقديرًا لمجهود الجمهور، وعلقت عليها: " أجمل هديه من أجمل ناس وأجمل قلوب الف مليون شكر حبايبي"، كما علقت على صورة أخرى: "مجهود غير عادي ارجو ان استحقه، الف الف شكر حبايبي".

أطلق الجمهور على المجلة أسم: "عيد ميلاد أنغام.. تاريخها المشرف.. معايدات في عشق أنغام"، واحتوت المجلة على عدد من الصور والمقالات في حب النجمة أنغام، وحكايات عن تاريخها وأبرز علاقاتها مع المعارف والأصدقاء.

وعلى جانب آخر، أعلنت المطربة أنغام اقتراب موعد صدور ألبومها الغنائي الجديد الذي سيكون ذو طابع خليجي في كل أغنياته تقريبًا، ومن إنتاج وتوزيع شركة روتانا، وذلك بطرح إعلان ترويجي للألبوم عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، حيث علقت قائلة: "ألبوم أنغام 2018 الخليجي قريبًا".

ويحمل ألبوم أنغام أسمها نفسه، ومن المقرر طرحه نهاية يناير الجاري، ويتضمن 12 أغنية متنوعة تعاونت فيها مع مجموعه من الملحنين والشعراء المصريين والعرب من ضمنهم تركي آل شيخ وسعود بن عبدالله ومحمود الخيامي وأسير الرياض وخالد المريخي وحسن الشافعي وناصر الصالح.

 

مواضيع متعلقة:

شاهدى كيف احتفلت ريهانا بعيد ميلادها الـ 30

بالصور.. اطلالة انيقة لروجينا فى احدث جلسة تصوير

ياسمين عبد العزيز : "رامز جلال بيبوظ عيد ميلادى"

إدوارد ينشر صورة من طفولته: "ليه يا زمان مسبتناش أبرياء"

غادة عبد الرازق تحذر رامز جلال بسبب فيلمه الجديد: "وقعتك سودة"


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك