غادة عبد الرازق تحذر رامز جلال بسبب فيلمه الجديد: "وقعتك سودة"

بواسطه روضة إبراهيم الخميس , 18 يناير 2018 ,4:33 م

غادة عبد الرازق تحذر رامز جلال بسبب فيلمه الجديد: "وقعتك سودة"


نشر الفنان رامز جلال أمس صورة من أفيش فيلم "رغدة متوحشة"، عبر حسابه الرسمي على موقع الصور "انستجرام".

وعلق الفنان رامز جلال على صورة أفيش فيلم "رغدة متوحشة"، قائلًا: "رايح استلم جايزة أوسكار أفضل غادة عبد الرازق..غدا الأربعاء 17 يناير بجميع دور العرض.. توكلنا على الله والله المستعان ربنا يتمها على خير ويكملها بالستر".

لترد غادة عبد الرازق عبر صفحته الشخصية لموقع "انستجرام"، مازحة مع رامز جلال بسبب تعليقه على الصورة التي نشرها من الفيلم، وفكرة تشبه بملامح وجه الفنانة غادة عبد الرازق، وكتبت قائلة: "ماشي يا رامز وقعتك سودة..بس أنا قلبي طيب.. مبروك حبيبي بالتوفيق يارب".

ويرد رامز جلال على تعليق غادة عبد الرازق، مازحًا معها: "مانا متعشم في قلبك الطيب يا أم روتانا..وربنا يتمها على خير ويكملها بالستر".

جدير بالذكر، أن فيلم رغدة متوحشة بطولة رامز جلال، ريهام حجاج، انتصار، بيومى فؤاد، محمد ثروت، أحمد فتحى، تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم، ومن المقرر بدأ عرض الفيلم في كل دور العرض السينمائية بداية من اليوم.

وتدور أحداث الفيلم حول "إسماعيل" الذى يقدمه رامز جلال ويعمل فى أحد مراكز التجميل ماكيير، ولكن عندما يعلم بأن مخرج الإعلانات يريد فتاة لأحد الإعلانات، فيقرر تحويل نفسه لفتاة وينجح في ذلك قبل أن ينكشف أمره ويتعرض للعديد من المواقف التى تواجه المرأة في مجتمعنا.

 

مواضيع متعلقة:

شاهد نجل رامز جلال ورسالته المؤثرة له

لن تتوقع مقلب رامز جلال الجديد تسريب الفكرة

جلسة تصوير جديدة لريم البارودى تظهر أنوثتها

شاهد كيف احتفل أحمد السعدني بعيد ميلاد مي عز الدين


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك