وفاء مكي ترد بغضب على قضية سجنها وتوضح السبب الحقيقي!

بواسطه هند جمال الثلاثاء , 2 نوفمبر 2021 ,10:49 ص

وفاء مكي ترد بغضب على قضية سجنها وتوضح السبب الحقيقي!


حلت الفنانة وفاء مكي ضيفة على برنامج "نص الكلام" الذي تقدمه الاعلامية راغدة شلهوب ويذاع على قناة النهار، وخلال الحديث تم سؤالها عن القضية التي تم سجنها بسببها فقالت: "تجربتي تفيد غيري أو متفيدش غيري كل واحد أدرى بنفسه، أنا هعلم الناس؟".

وأضافت: "في واحدة بتطلع على السوشيال ميديا، وتقول حنتكلم عن وفاء مكي عايشة ولا ميتة عشان تعمل تريند، أنا دلوقت اختلفت عن الأول، مبردش وبشتري دماغي".

وتابعت :"ابني بيدخل على يوتيوب وبيعرف، أنا مش قضية مخلة بالشرف، وبقول له متثقش في الكلام ده"، مضيفة: "لو كنت مشيت على منهجي دلوقتي زمان كانت حاجات كتيرة اتغيرت في حياتي".

"ربما ربنا عمل كده لحكمة يعلمها، أنقذني من حاجة تانية. والإنسان مسير مش مخير ولا يخطو إلا بإذن الله".

وعن شائعات تعذيب الخادمات قالت:"حد شافني وأنا بعذبها؟"، واستشهدت بآية قرآنية: "يا أيها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين".

يذكر أن آخر اعمال الفنانة وفاء مكي، كان مسلسل "الكابوس" الذي عرض عام 2015 من بطولة النجمة غادة عبد الرازق، كريم محمود عبدالعزيز، أحمد راتب، أيتن عامر، كريم قاسم، محمد شاهين، بيومي فؤاد، فتوح أحمد، بدرية طلبة، سلوى عثمان، ندى موسى، نهى عابدين، ومن تأليف هالة الزغندي وإخراج إسلام خيري 

أما عن أشهر أعمالها فكان مسلسل ذئاب الجبل الذي جسدت من خلاله شخصية "مهجة" الفتاة الصعيدية الجميلة.


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك