بالصور.. اطلالة انيقة لروجينا فى احدث جلسة تصوير

بواسطه سهام مسلم الاحد , 21 يناير 2018 ,11:20 ص

روجينا


ظهرت الفنانة روجينا بإطلالة أنيقة، اليوم الثلاثاء، في أحدث جلسة تصوير لها بتوقيع المصور الفوتوغرافي أيمن لطفي، حيث ارتدت فستان لونه أقرب إلى "الأوف وايت" مكشوف الصدر وطويل منحها قوام رائع.

الفستان من تصميم أحمد عبد الله، وأشرفت "روز" على ماكياجها، أما تسريحة الشعر فهي لـ "Alf red"، وتستعد روجينا لطرح فيلم "الكهف" قريبًا، ويشاركها البطولة ماجد المصري ومحمود عبد المغني وهو من تأليف سامح سر الختم، وإخراج أمير شوقي.

روجينا حصلت على بكالوريوس "المعهد العالي للفنون المسرحية"، وأثناء دراستها مع مطلع تسعينيات القرن العشرين بدأت أول الخطوات الفنية خلال المشاركات الصغيرة بالأعمال التلفزيونية، إلا إنها ظهرت بقوة من خلال مسلسل "العائلة" عام 1994، واستطاعت الحصول على أدوار البطولة في الأعمال التلفزيونية بعدها.

وتعاقدت روجينا على مسلسل "رحيم" المقرر عرضه فى موسم رمضان المقبل، ويشارك ياسر جلال في بطولة العمل وهو من إخراج محمد سلامة.

وحقق مسلسل "الطوفان" الذي شاركت روجينا في بطولته مؤخرا، نجاحا باهرا وشاركها البطولةكل من  وفاء عامر وفتحى عبد الوهاب، وماجد المصرى وأحمد زاهر وهنا شيحة والراقصة دينا ونادية رشاد.

واحتفلت روجينا الشهر الماضي بعيد ميلاد زوجها الفنان أشرف زكي نقيب الممثلين، على خشبة مسرح الهرم، أثناء عرض مسرحية "أهلا رمضان"، وبحضور الممثل محمد رمضان.

 

 

موضوعات متعلقة: 

درة فى جلسة تصوير ملائكية بأكثر من اطلالة

بعد هجوم الجمهور الشديد..أحمد فهمي وزوجته يخرجان عن صمتهما  

 


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك