شاهد بالصور لأول مرة ابنة الفنان أشرف عبد الباقي التي أصبحت شابة وماذا قالت عن التمثيل!

بواسطه هند جمال الثلاثاء , 26 أكتوبر 2021 ,9:55 ص

شاهد بالصور لأول مرة ابنة الفنان أشرف عبد الباقي التي أصبحت شابة وماذا قالت عن التمثيل


حل الفنان أشرف عبد الباقى وابنته الصغرى زينة التي أصبحت شابة، ضيفين على أحد البرامج الإذاعية، والتي كشفت  فيها الأخيرة عن تفاصيل دخولها المجال الفني، وقالت أنها درست الإخراج في إحدى الجامعات خارج مصر، كما صرحت أنها لا تحب التمثيل ولكنها تفضل الإخراج.

اشرف عبد الباقي

يذكر أن زينة أشرف عبد الباقي قد حضرت مع والدها فعاليات مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة، التي كانت قد بدأت في الرابع عشر من أكتوبر الجاري، واستمرت حتى 22 من نفس الشهر.

وقد شهد حفل افتتاح الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي، حضور عدد كبير من النجوم بإطلالات جذابة على السجادة الحمراء، وعلى رأسهم: يسرا، منة شلبي، بشرى، شيرين رضا، أروى جودة، ريهام عبد الغفور، أحمد السقاء وزوجته مها الصغير، محمد رمضان، شريف منير، منى زكي، صبا مبارك، نجلاء بدر، نسرين طافش، المنتج محمد العدل، والمنتج جمال العدل، وغيرهم من النجوم.

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنان أشرف عبد الباقي، كان مسرحية "شمسية وأربع كراسي"، والتي تم عرضها بالساحل الشمالي، وشاركه البطولة، محمد أنور،  محمد أسامة (أوس أوس)، محمد عبد الرحمن، ميرهان حسين، والمسرحية من تأليف كريم سامي، أحمد عبدالوهاب، وإخراج أشرف عبد الباقي.

وتدور أحداث مسرحية "شمسية وأربع كراسي"، داخل كومباوند بالساحل الشمالي، حيث تبدأ حالة من الصراعات بين الأبطال عندما يصل طرد غريب في الفيلا التي تعيش فيها العائلة، وفي ظل الأحداث الكوميدية يصل "محمد عبد الرحمن" مدير بنك لكي يزور العائلة، وتتابع الأحداث في إطار كوميدي.

موضوعات متعلقة:

شريف دسوقي يهاجم أشرف عبد الباقي لهذا السبب ما الحكاية؟

أشرف عبد الباقي يعثر على كنز داخل مسرح نجيب الريحاني ‏

تعرف على موعد افتتاح مسرحية جريمة في المعادي لأشرف عبد الباقي



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك