شيرين عبد الوهاب تنشر صورة تظهر تألقها قبل مباراة السوبر

بواسطه سهام مسلم الاحد , 14 يناير 2018 ,10:52 ص

شيرين عبد الوهاب


نشرت الفنانة شيرين عبد الوهاب، صورة لها عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستجرام" أثناء التجهيزات قبل مباراة كأس السوبر التي أقيمت على ستاد "هزاع بن زايد" بدولة الإمارات بين فريقي الأهلي والمصري البورسعيدي.

وعلقت "شيرين" على الصورة قائلة: "تصبحون على خير"، كما تداول عدد كبير من الاشخاص مجموعة صور تظهر مدى تألق شيرين الواضح في المكياج والقوام معربين عن إعجابهم الشديد باللوك الجديد.

كانت مباراة السوبر قد أقيمت الجمعة الماضية، وافتتحت المطربة شيرين عبد الوهاب الحفل بأغنية "بلادى بلادى"، ومن بعدها أغنية "أنا جاية أقولك" ومن بعدها أغنية "أنا مش بتاعت الكلام ده"، مما أشعل حماس الجماهير فى المدرجات.

وأعلنت "عبد الوهاب" سابقا عن حفلها المقبل الذي من المقرر إقامتها يومي 9 و 10 فبراير في منطقة "مالمو" بالسويد، وكانت شيرين قد أحيت في نهاية ديسمبر الماضي حفل رأس السنة بفندق "جراند حياة" في دبي.

وتحظى شيرين عبد الوهاب بأكثر من خمسة ملايين متابع على حسابها الرسمي على موقع "انستجرام".

 

وكانت محكمة جنح عابدين قد شطبت دعوى اتهام "عبد الوهاب" بالتهكم على الدولة المصرية، المرفوعة من جانب المحامي هاني جاد، بسبب تصريحاتها في حفلها بالإمارات، حينما طلبت إحدى الحاضرات للحفل من المدعى عليها سماع أغنية "ماشربتش من نيلها"، فردت شيرين عليها قائلة: "هيجيلك بلهارسيا".

 

مواضيع متعلقة:

بعد أزمة "البلهارسيا" .. شيرين عبد الوهاب أول الحضور بعيد ميلاد عمرو يوسف

هند صبري: "تكريمي من مؤسسة الأهرام شرف كبير"

أحمد فهمي وياسمين رئيس يحتفلان بانتهاء تصوير فيلمهما الجديد


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك