هند صبري: "تكريمي من مؤسسة الأهرام شرف كبير"

بواسطه سهام مسلم الخميس , 11 يناير 2018 ,2:42 م

هند صبري


أعربت الفنانة هند صبري، اليوم الخميس، عن سعادتها البالغة بتكريمها من مؤسسة الاهرام، واصفة ذلك التكريم بـ "الشرف الكبير" الذي تفتخر به.

وقالت في تغريدتها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "سيتم اليوم تكريمي من مؤسسة الأهرام العريقة. شرف كبير أفتخر به".

تكريم هند صبري يأتي من مؤسسة الأهرام كتتويج لمسيرتها الفنية التي بدأتها في عمر الـ 14 عام، وكانت قد كُرمت الشهر الماضي بجائزة "الميديا أوورد"، وذلك لتاريخها السينمائي الحافل والمشرف وإنجازاتها.

يذكر أن هند صبري قدمت عبر مسيرتها الفنية أدوارًا هامة تناولت قضايا عربية واجتماعية هامة، مثل عرايس الطين "2002"، مع نوري بوزيد، وصمت القصور "1994"، مع مفيدة تلاتلي، ومواطن ومخبر وحرامي "2001"، مع داوود عبد السيد، وفيلم جنينة الأسماك "2008"، مع المخرج يسري نصر الله.

وحصلت "صبري" منذ أيام قليلة على تكريم رائع من أحد أندية الروتاري عن دورها بمسلسل "حلاوة الدنيا"، وقالت: "سعيدة بتكريمى أنا وظافر العابدين من قبل العاملين بالمجتمع المدني الممثل في نادي روتاري الجيزة كرنك وكل نوادي روتاري القاهرة لمشاركتنا في مسلسل "حلاوة الدنيا" الذي ساهم في نشر الوعي وبعث رسالة أمل للناس.. شكرًا جزيلًا على هذا التكريم وشكر خاص للسيدة سناء الشرفه".

وأعلنت "صبري" تضامنها مع حملة  "TIMEISUP"العالمية لمناهضة التحرش والاعتداء الجنسي، وذلك اعتراضًا على حالات التحرش بالوسط الفني في هوليوود.

 

موضوعات متعلقة: 

هند صبري تثير ضجة بتصريحاتها عن البرامج الحوارية الواحد بقى يحس رايح علشان يتهزأ

هند صبري بدون مكياج وتعلق في نهاية اليوم يمكننا أن نتحمل أكثر مما نعتقد أننا نستطيع

والد الفنانة هند صبري يستغيث والسبب كورونا!

هند صبري تنشر صورة مثيرة للجدل وتكشف عن تاتو جديد


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك