نصائح يجب مراعتها عند اقامة حفل الزفاف فى الشتاء

بواسطه روضة إبراهيم الاحد , 3 نوفمبر 2019 ,11:33 ص

نصائح يجب مراعتها عند اقامة حفل الزفاف فى الشتاء


إذا كنتي تريدين إقامة حفل زفافك فى فصل الشتاء، فهناك عدد من النصائح يجب مراعتها لكي يصبح اليوم رائع وساحر، فهذه ليلة لا تتكرر، وهناك فتيات لا تحبذ إقامة حفل الزفاف فى الشتاء بسبب برودة الطقس، ولكن في الواقع أن حفلات الزفاف الشتوية تكون ساحرة ورومانسية حيث يتخللها دفئ المشاعر، ولكن لحفلات الزفاف الشتوية بعض السلبيات أيضًا، ومن خلال السطور التالية تعرفي على النصائح التي يجب مراعتها عند إقامة حفل زفاف فى الشتاء.

 

نصائح يجب مراعتها عند إقامة حفل زفاف فى الشتاء:

1- اختيار مكان حفل الزفاف.

2- جلسة تصوير نهارية.

3- اختيار فستان الزفاف.

4- ارتدي ملابس ثقيلة أسفل الفستان.

5- قطع شتوية بجانب الفستان.

6- مكياج الزفاف.

7- طرحة الزفاف.

8- اختاري ألوان طلاء الأظافر.

9- اختيار بوكية ورد مناسب.

صورة ذات صلة

نصائح يجب مراعتها عند إقامة حفل زفاف فى الشتاء:

1- اختيار مكان حفل الزفاف:

يفضل أن يتم حفل الزفاف في مكان مغلق، فيمكنك اختيار قاعة أفراح ساحرة تتميز بإضائة رائعة وديكور مميز، ولكن إذا كنتي تفضلين حفلات الزفاف في الأماكن المفتوحة لذا فعليكي مراعة أن يكون المكان واسع يسهل التحرك به، وأن يكون مظلل بمظلات لتفادي الهواء وسقوط الأمطار، كما ينصح باختيار مكان يتميز بأرضية غير مزروعة حتى لا يتسخ الفستان عند هطول المطر.

2- جلسة تصوير نهارية:

ينصح بعمل جلسة تصوير حفل الزفاف في وقت باكر من النهار، فالنهار فى الشتاء يتميز بقصر عدد سعات، حتى لا تتفاجئ بغروب الشمس فجأة، كما ينصح بإختيار مكان مميز يتخلله الطبيعة فصور الزفاف في الشتاء تتميز بالرومانسية والدفئ والسحر خاصة عند هطول الأمطار أو مع سقوط الثلوج وندى الصباح.

3- اختيار فستان الزفاف:

يفضل إختيار فستان زفاف من الأكمام الطويلة ومصمم من الأقمشة الثقيلة ومتعدد الطبقات، حتى يمنحك الدفئ في فصل الشتاء، وإذا اختارتي فستان مفتوح من الأكتاف والظهر، يمكن الاستعانة بوشاح من الفرو الأبيض، سيضيف على إطلالتك سحرًا خاص.

4- ارتدي ملابس ثقيلة أسفل الفستان:

لتفادي برودة الطقس في فصل الشتاء، يمكنك ارتداء فستان الزفاف التي تريدينه، وترتدي أسفله بنطلون مبطن ثقيل مطاطي حتى لا يضايقك في الحركة، ولا يفسد شكل الفستان من الخارج، فهذه القطعة تمنحك التدفئة المطلوبة.

5- قطع شتوية بجانب الفستان:

يمكن بجانب ارتداء فستان الزفاف، الإستعانة معطف فرو أو وشاح ثقيل، لمنحك الدفئ المطلوب، كما يمكن الاستعانة بحذاء شتوي كبوت أبيض بكعب عالي، ولا تنسي اختيار قفازات بيضاء فرو مطرزة بأناقة، فهذه القطعة ستضيف عليكي السحر والدفئ الخاص فى الشتاء.

6- مكياج الزفاف:

تمتاز العروس بمكياجها الملائكي، وفي الشتاء يمكنك اختيار مكياج بألوان داكنة ونارية، لتعطيكي إطلالة دافئة جذابة ومميزة، فهذه الإطلالة ستكون رائعة في صور الزفاف.

7- طرحة الزفاف:

يجب مراعاة اختيار طرحة زفاف ثابتة، حتى لا تتأثر بالهواء الشديد وتطير، كما يفضل باختيار طرحة قصيرة، وذلك لأن طرحة الزفاف الطويلة ستطير ورائك على بعد مسافات وستفسد شكلك في صور الزفاف.

8- اختاري ألوان طلاء الأظافر:

يفضل اختيار ألوان طلاء الأظافر الداكنة، مثل الأحمر الداكن والأزرق الداكن، فألوان طلاء الأظافر في الشتاء تختلف تمامًا عن ألوان الصيف ويجب الحرص عند اختيار لون أظافرك في حفل زفافك.

9- اختيار بوكية ورد مناسب:

يفضل اختيار بوكيه ورد العروس من زهور الصنبور وأوراق الشجر، فهذه من الزهور الشتوية المميزة والمتوفرة، كما ينصح باختيار الألوان الداكنة كالورود الزرقاء والبنفسجية والبرتقالية، فهذه تعتبر ألوان الورد فى الشتاء.

 

 

موضوعات متعلقة:

أسباب تجعل الصيف أفضل وقت لإقامة حفل الزفاف

فساتين زفاف قطعتين الاختيار المثالي لفرح على البحر

بالصور الضفيرة المناسبة للعروس في حفل الزفاف الشتوي



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك