دينا الشربيني ترد لأول مرة على علاقة الحب التي تجمعها بأبو الروس.. ما الحكاية؟

بواسطه روضة إبراهيم الثلاثاء , 19 أكتوبر 2021 ,12:33 م

دينا الشربيني ترد لأول مرة على علاقة الحب التي تجمعها بأبو الروس ما الحكاية


أعربت الفنانة دينا الشربيني عن موقفها تجاه الأخبار المنتشرة، حول دخولها في قصة حب جديدة تجمعها بالفنان حسن أبو الروس، خاصًة بعد ظهورهما معًا على الريد كاربت بمهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة، بحركات عفوية وكأن بينهما علاقة عاطفية.

وقالت دينا في تصريحات صحفية، أن ما يطلقه البعض من شائعات حول وجود قصة حب بينهما غير صحيح، مؤكدة على عدم وجود علاقة من هذا النوع بينها وبين أبو الروس، وأشارت إلى أن تلك الشائعات سخيفة، وخاصًة أن الأخير متزوجًا وله حياته، موضحة أنه صديق شخصي فقط.

دينا الشربيني ترد لأول مرة على علاقة الحب التي تجمعها بأبو الروس

وأوضحت الشربيني أن أبو الروس عرض عليها مشاركتها في أغنيته الجديدة "فلتت مني" فقط لا غير، لتقرر أن تخوض التجربة، خاصة أنها كانت تجربة خفيفة ولذيذة، وأجواء المهرجان لذيذة أيضًا على حد وصفها.

وأكدت دينا أنها لا تعلم شيئًا عن إلغاء متابعة زوجة حسن أبو الروس له على انستجرام، وأنه أمر لا يهمها، وخاصًة أنه لا شيء يجمعهما سوى الصداقة.

ومن ناحية أخرى، انتهت دينا الشربينى مؤخرًا من تصوير فيلم جديد بعنوان "حامل اللقب"، مع هشام ماجد، ومحمد سلام، ومن المقرر طرحه في إجازة نصف العام، وهو من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج هشام فتحى.

كما تشارك دينا الشربيني في الفترة الحالية في تصوير مسلسل لبناني بعنوان "الزيارة"، حيث بدأت تصوير مشاهدها الأسابيع القليلة الماضية، المسلسل من بطولة كارول عبود، إيلي متري، عبدو شاهين، سيرينا الشامي، وكوكبة من الممثلين اللبنانيين، ومن تأليف ورشة سرد تحت إشراف الكاتبة مريم نعوم، وإخراج أدولفو مارتينيز، وينتمى نوعية العمل إلى 8 حلقات من الرعب والتشويق.

 

موضوعات متعلقة:

دينا الشربيني ترقص وتغني مع حسن أبو الروس بملابس مثيرة

عمرو دياب يثير الجدل حول عودته لدينا الشربيني بسبب ما قاله في حفله الأخير ما الحكاية؟

دينا الشربيني تنسحب من حوار صحفي في افتتاح فيلمها الجديد بسبب عمرو دياب

دينا الشربيني تثير الجدل بملابس صيفية ورسالة غامضة ترى من المقصود؟



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك